الرئيسية / اخر الاخبار / محامي زينة يكشف كواليس شهر العسل بين أحمد عز وزينة في إيطاليا وأمريكا

محامي زينة يكشف كواليس شهر العسل بين أحمد عز وزينة في إيطاليا وأمريكا

(المستقلة)… تصاعدت أزمة الفنان أحمد عز والفنانة زينه فى قضية التوأم الشهيرة التى تتطالب زينة بإثبات نسبهم لاحمد عز بينما واجه هو الموقف بالانكار التام .

وبينما يلتزم المستشار مرتضى منصور الصمت ، تكلم محامى زينة وكشف الكثير من الأسرار وقد جاء بنص الدعوى القضائية التى اقامها محمد عبد الله المحامى وكيلا عن وسام رضا اسماعيل المقيمة بشارع 19 حاتم الطائى المتفرع من عباس العقاد والشهيرة بـ”زينة” ضد أحمد عز الدين على عزت الشهير بالفنان أحمد عز، بان الاثنان تزوجا بتاريخ 15 يونيو الماضى ودخل عز بـ “زينة” وعاشرها معاشرة الازواج ولا تزال على عصمته حتى الان حسبما ذكرت صحفية الدعوى، وان الاثنين قد تعاشرا فى مصر بعد الزواج ثم غادر أحمد عز مصر متجها الى امريكا وتم اللقاء بينهما هناك واستمرا لمدة 10 ايام يحتفلا بالزواج، وقبل حلول شهر رمضان عادا الى مصر بعد ان مكثا فى لندن “ترانزيت” 4 ساعات.

واوضحت صحيفة الدعوى بان الاثنان عاودا السفر الى ايطاليا ومنها الى امستردام لمدة يوم واحد ثم الى جزيرة سردينيا حيث اقاما بها، ثم توجها الى روما مرة اخرى ومنها عادا الى القاهرة.

وكشفت صحيفة الدعوة بان الفنانة زينة اكتشفت بانها حامل حيث شعرت بجنين يتحرك داخل احشائها فهلل الاثنان فرحا واستعدا لعقد زواج رسميا وتوثيقه بعد عقد الزواج شريعا فى بداية الامر، حتى تلد فى ظل زواج رسمى الا ان احمد عز انكر واختلق المشاكل خاصة بعدما وضعت الفنانة زينة على فراش زوجيته الصحيحة التؤام “زين الدين وعز الدين” بتاريخ 10 فبراير الماضى.

واكدت زينة فى الدعوى التى اقامتها ضد أحمد عز بان النسب ثابتا فى حقه لانها زوجته وجاءت بالتؤام على فراشه الشرعى، الا انه ظهر فى وسائل الاعلام والمحاضر الرسمية ينفى ولديه دون وجه شرعى، واوضحت زينة بان ما فعله احمد عز يشينها ويشهر بها حيث انها شخصية معروفة.

واشارت زينة فى صحيفة الدعوى بانه لما كان من المقرر فى فقه الحنفيه انه يكتفى فى ثبوت النسب بالفراش مع تصور الدخول او امكانيته ـ طعن رقم 36 لسنة 54 قضائية احوال شخصية بجلسة 12 مارس 1985 ـ وان النسب وفقا للرائج من فقه الحنفية يحتاط فيه ما لا يحتاط فى غيره كما انه يتوافر ايضا مع جميع انوارع الفراش، ولما كان نسب الصغيرين ثابت لاحمد عز الذى حاول المرة تلو الاخرى التملص من هذا الالتزام الدينى القانونى بدون حق ولا وجه شرعى، فاكدت زينة بانها ادعت على “أحمد عز” قانونيا وطالبت بحكم لها يثب نسب طفليها الى “عز” والزامه بالمصروفات ومقابل اتعاب المحاماه.

وقد ذهب المحضر الى منزل الفنان احمد عز بناءً على الدعوى القضائية المقامه ضده من الفنانة زينة وسلمه نسخة منها للحضور امام محكمة مدينة نصر لشئون الاسرة.

وكانت الايام الماضية قد شهدت حربا بين الفنان احمد عز والفنانة زينة وتبادل الاتهامات فى اقسام الشرطة والمحاكم ووسائل الاعلام، و توجهت الفنانة زينة، إلى نيابة مدينة نصر، وبعد تحقيق أصدر المستشار عمرو غايش مدير نيابة مدينة نصر قرارا بعرض طفليها التوأمين عز الدين وزين الدين على إدارة الطب الشرعى، لإجراء تحليل البصمة الوراثية، وبناء على قرار النيابة، برئاسة المستشار أحمد شورب توجهت الفنانة ومعها الطفلان إلى الطب الشرعى وتم سحب العينات من الطفلين انتظارا للنتيجة.

كانت النيابة، حددت يوم 8 مارس لحضور الفنان احمد عز، لإجراء التحقيق معه وإحالته إلى الطب الشرعى لإجراء نفس التحليل، ومضاهاته مع نتيجة تحليل الطفلين، إلا أنه لم يحضر، فأرسلت إليه النيابة طلبا رسميا للمثول أمامها 11 مارس للتحقيق إلا إنه لم يحضر أيضا، وقررت النيابة إلزامه باجراء تحليل الـ”دى إن إيه”.

وقدم محامى الفنانة «زينة» عاصم قنديل، حافظة مستندات إلى نيابة أول مدينة نصر، برئاسة المستشار “أحمد شورب”، تضم صورًا من رسائل هاتفية بين الفنان أحمد عز وأحد الأشخاص يدعى “هانى” ، يطالبه الأخير فيها بتسوية النزاع ومشكلة توءم الفنانة زينة، إلا أن الفنان كان دائمًا يرفض تسوية المشلكة، ويرفض الاعتراف بأطفال الفنانة زينة.

كما قدم المحامى صورة من عقد زواج رسمى بين الفنان “أحمد عز” والمطربة “أنغام”.

كانت الفنانة “زينة” قدمت، أمس الثلاثاء، إلى النيابة، من خلال محاميها – عددًا من الصور الفوتوغرافية لها بصحبة الفنان أحمد عز.

وقال المحامى:” إن هذه الصور تم التقاطها عندما كانا سويًّا في إحدى الرحلات إلى الولايات المتحدة الأمريكية، أثناء فترة زفافهما السرية، وهو ما يؤكد صحة ادعائها عن وجود زواج سري بينهما، وأن الفنان “أحمد عز” هو والد الطفلين، بحسب قولها”.

وأشار «قنديل» في تصريحات تليفزيونية، مساء الثلاثاء، إلى أن «زينة» تحاول التواصل مع «عز» من شهرين للوصول إلى حلول ودية، غير أنها «لم تفلح»، داعيًا «عز» لمصارحة أهله وأصدقائه بحقيقة الأمور، ومراعاة الله في أطفاله، مؤكدًا أن شهادة ميلاد الطفلين «غير مزورة».

وكشف أن «عز» وافق أكثر من مرة على إجراء تحليل «DNA» ثم تهرب بعد ذلك، واصفًا هذا التصرف بأنه «استهتار»، مبينًا أن الفنان غاب تمامًا عن كل الاستدعاءات التي أرسلت له من قبل النيابة.

وأوضح محامي «زينة» أنه يحضر العديد من المفاجآت لـ«عز» سيتم الكشف عنها خلال الأيام المقبلة، مشيرًا إلى أن هناك خيوطًا كثيرة في القضية لم يعلن عنها، هو وموكلته، حتى الآن، وأنه قدم 10 % فقط من الأدلة الموجودة لديه. (النهاية)

اترك تعليقاً