الرئيسية / عامة ومنوعات / محافظ كركوك يثمن جهود القوات الامنية بانجاح الانتخابات

محافظ كركوك يثمن جهود القوات الامنية بانجاح الانتخابات

(المستقلة)/محمد الحاج/..هنأ محافظ كركوك نجم الدين عمر كريم اللجنة الامنية في المحافظة وممثليها بالقوات المشتركة في مشاركة مواطني كركوك لنجاحهم في حماية الناخبين ومراكز الاقتراع.

وقال  نجم الدين عمر كريم عند ترؤسه  الاجتماع الدوري للجنة الامنية بالمحافظة والذي خصص لمناقشة الواقع الامني والجهود التي بذلتها القوات المشتركة في انجاح العملية الانتخابية بالمحافظة: كان رد اهالي كركوك على قوى الشر والارهاب بالتوجه لصناديق الاقتراع رغم ما شهدناه من تفجير اجرامي في حي الواسطي استهدف قوات حماية المنشات دفعت احد عوائل الشهداء لالغاء مراسيم العزاء والتوجه لصناديق الاقتراع والمشاركة بالتصويت.

واضاف هذا هو رد اهالي كركوك بجميع مكوناتهم، ونحن نحي جهود منتسبي وافراد وضباط قواتنا الامنية ونجدد دعمنا لهم ولتطوير عملهم.

وتقرر في الاجتماع وضع خطة امنية لحماية المراكز الانتخابية التي ستشهد انطلاق الامتحانات الوزارية في الاول من الشهر القادم بالتنسيق بين قيادة الشرطة ومديرية تربية المحافظة بما يضمن الاجواء الامنة لاداء الامتحانات وتحقيق نتائج تحفظ لكركوك تميزها.

واشار كريم الى “اننا شهدنا في الانتخابات بالمحافظة بداية لازالة النزعات القومية والطائفية ونتمنى ان تكون نموذجا ليعم في كل العراق لاختيار الاصلح والاكفى”.

وتدراس المجتمعون امكانية فتح مراكز للشرطة بالمدينة بما يسهم في ضمان تسهيل الخدمة لمواطني المحافظة وتسهيل مراجعاتهم اليومية.(النهاية)

اترك تعليقاً