الرئيسية / عربي و دولي / محافظ جنوب سيناء يكرم رئيس مركز المراسلين الأجانب في مصر

محافظ جنوب سيناء يكرم رئيس مركز المراسلين الأجانب في مصر

المستقلةً – القاهرة – وليد الرمالي

 

اختتمت منذ قليل فعاليات حفل تكريم المساهمين في ملتقي سانت كاترين للسلام العالمي والتي أقيمت في مقر الهيئة القبطية الانجيلية للخدمات الاجتماعية .

حيث أقيم الحفل برعاية محافظ جنوب سيناء اللواء أركان حرب خالد فودة وبحضوره الي جانب اسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب وأندريا زكي رئيس الطائفة الانجيلية في مصر وعدد من الدبلوماسيين ممثلي السفارات الأجنبية في مصر الي جانب ممثلين عن عدة وزارات مصرية كانت قد ساهمت في ملتقي سانت كاترين للسلام العالمي .

والقي محافظ جنوب سيناء كلمة اشاد فيها بنجاح الملتقي وشكر كل من ساهم في إنجاحه من مختلف الوزارات وكذلك شكر الرعاة الذين تحملوا تكاليف الملتقي وأكد المحافظ في كلمته علي ان الملتقي قد نجح في إيصال رسالته للعالم وهي ان مصر بلد الأمان تدعو للسلام .

وتقدم المحافظ بخالص الشكر والتقدير للهيئة العامة للاستعلامات والدكتور ضياء رشوان رئيسها وكذلك للسيد محمد امام رئيس المركز الصحفي للمراسلين الأجانب في مصر وأوضح ان الاعلام الأجنبي في مصر ورئيسه السيد امام نجحا في إيصال رسالة السلام التي حملها الملتقي للعالم وكانا علي قدر المسئولية تجاه مصر .

وكرم محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة السيد محمد امام ومنحه شهادة تقدير وميدالية ملتقي سانت كاترين كماكرم المحافظ البنوك المصرية ورجال الاعمال الذين تحملوا عن طيب خاطر تكاليف الملتقي وكرم أيضا كبار المسئولين في محافظة جنوب سيناء.

وتقدم المحافظ بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي الذي تكرم برعاية الملتقي وأشار الي الرعاية كانت ثقة من الرئيس زادتنا شرفا وشكر المحافظ وزير الأوقاف ورئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب والسيد الشريف وكيل مجلس النواب .

وشهد الحفل كلمات لكل من الدكتور اندريا زكي رئيس الطائفة الانجيلية الذي أكد انه يتشرف بكونه مصريا اولا وقبطيا ثانيا كمااشاد اسامة العبد رئيس اللجنة الدينية في مجلس النواب بجهود محافظ جنوب سيناء في إنجاح الملتقي وتحدث السيد الشريف وكيل مجلس النواب ونقيب الاشراف في مصر عن رسالة السلام التي حملها ملتقي سانت كاترين للعالم .

واشاد الجميع بجهود الاعلام الأجنبي في مصر ورئيسه السيد محمد امام الذي تم تكريمه في الحفل ممثلا عن الاعلام الأجنبي وبصفته رئيسا للمركز الصحفي للمراسلين الأجانب وحضر الحفل من الاعلام الأجنبي احمد بدر عن وكالة انباء سبوتيك الروسية ووليد الرمالي عن وكالة الصحافة المستقلة العراقية .

 

اترك تعليقاً