الرئيسية / رياضية / محافظ المثنى يفتتح مضمار لسباقات السرعة في بحيرة ساوه

محافظ المثنى يفتتح مضمار لسباقات السرعة في بحيرة ساوه

 

السماوة ( المستقلة ).. افتتح محافظ المثنى ابراهيم الميالي  اليوم  مضمار ساوه و الخاص بنادي المثنى لسباقات السرعة ، وحضر الافتتاح مجموعة من شباب المحافظة .

واكد محافظ المثنى في كلمة له على اهمية مساعدة الشباب في ممارسة هواياتهم وبالطرق القانونية ، واشار الى ان سباقات السرعة هي احدى هوايات الشباب وفضلنا اختيار هذا المكان في بحيرة ساوه لكي لا يمارسها  الشباب في المدينة مما يعرضهم للخطر والمسائلة القانونية .

و شدد على اهمية  اهتمام المشاركين وإدارة السباق بإجراءات السلامة وبصوره كافية لكي تحافظ على سلامة ابنائنا الهواة “.  وبين ان نادي المثنى لسباقات السرعة رغم عمره القصير جدا  حقق نجاحات في التنظيم وجذب الكثير من هواة هذه الرياضة إليه .DSC_0240

ولفت الميالي الى ان الحكومة المحلية ستخطط لإقامة  بطولة لرالي السيارات  في ساوه  كون هذه البطولة تحتاج الى الكثبان الرملية وهي موجودة في هذه المنطقة .

  واشار الى ان اختيار ساوه لإقامة المضمار  والتخطيط لبطولات رياضية فيها هو  لتسليط الاضواء عليها وجذب المستثمرين وانعاش السياحة فيها  ، موضحا ان الحكومة المحلية خصصت اموالا لإيصال الماء والكهرباء اليها  ، و ان البحيرة ستتم المباشرة بتطويرها  عن طريق الاستثمار  خلال العام الحالي .(النهاية)

اترك تعليقاً