مجلس الوزراء يناقش تطبيق قانون التعرفة الكمركية في جلسته اليوم

بغداد (إيبا)… أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء العراقي أن مجلس الوزراء سوف يبحث في جلسته الوم الثلاثاء، مشاكل والية تطبيق قانون التعرفة الكمركية.

وذكر بيان للأمانة العامة لمجلس الوزراء تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… اليوم أن “مجلس الوزراء سوف يستضيف في جلسته ،غدا الثلاثاء، رؤساء هيئات الضرائب والكمارك والموانئ والمنافذ الحدودية لمناقشة مشاكل المنافذ ومتطلبات تطبيق قانون التعرفة الكمركية”.

وكانت  الحكومة العراقية قد اعلنت سابقا مضيها الى تطبيق قانون التعرفة الكمركية بشكل تدريجي وفقا لجدول زمني محدد، واكدت ان القانون سيشمل بعض السلع .

من جانب أخر أشار البيان إلى أن “الأمانة العامة لمجلس الوزراء عقدت ،اليوم الاثنين، الجلسة (14) من اجتماعاتها الاعتيادية برئاسة الأمين العام لمجلس الوزراء علي العلاق وبحضور نائب الأمين العام الدكتور فرهاد نعمة الله حسين ومعاون الأمين العام لشؤون الوزارات والمحافظات رحمن عيسى حسن والمدراء العامون لدوائر الأمانة”.

ولفت الأمانة العامة لمجلس الوزراء في بيانها إلى أن “المجتمعين بحثوا سير اعمال الدوائر اضافةً الى الطلاع على تنسيبات وتوجيهات وملحوظات الأمين العام التي تتعلق بسير العمل” ، دون ذكر المزيد من التفاصيل”. (النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد