مجلس النواب يعقد جلسته بحضور 198 نائب وبرئاسة الجبوري

(المستقلة)… عقد البرلمان جلسته برئاسة سليم الجبوري وحضور 198 نائباً، فيما أوضح مصدر نيابي أن الجلسة التصويت على مشروع قانون العطلات الرسمية، ومناقشة مقترح قانون التعديل الثاني لقانون مفوضية الانتخابات.

وقال المصدر للـ(المستقلة) اليوم الاثنين  إن “مجلس النواب عقد جلسته الـ23، اليوم، برئاسة سليم الجبوري وحضور 198 نائبا”، مبينا أن “الجلسة ستشهد التصويت على مشروع قانون حجز ومصادرة الأموال المنقولة وغير المنقولة العائدة الى أركان النظام السابق”.

وأضاف  أن “الجلسة ستشهد التصويت على مشروع قانون العطلات الرسمية، فضلا عن التصويت على مقترح قانون التعديل الأول لقانون شبكة الأعلام العراقي، والتصويـت علـــى إعفـاء رئيس هيئة الأعلام والاتصالات”، موضحا أن “الجلسة من المقرر أن تشهد استكمال استجواب وزيرة الصحة عديلة حمود”.

وأشار الى أن “البرلمان سيناقش الوضع الأمني في قضاء سنجار وتقرير لجنتي، مع القراءة الأولى لمقترح قانون تعديل قانون المفوضية العليا لحقوق الإنسان، فضلا عن القراءة الأولى لمقترح قانون التعديل الأول لقانون مؤسسة الشهداء، ومناقشة مقترح قانون التعديل الثاني لقانون المفوضية العليا المستقلة للانتخابات”. (النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد