الرئيسية / اخر الاخبار / مجلس الانبار يصوت بالاغلبية على صهيب الراوي محافظاً وفرحان نائباً له

مجلس الانبار يصوت بالاغلبية على صهيب الراوي محافظاً وفرحان نائباً له

(المستقلة)… صوت مجلس محافظة الانبار بالاغلبية على اختيار صهيب الراوي محافظا جديدا اليوم الثلاثاء بعد اعفاء المحافظ السابق احمد الذيابي من منصبه بسبب اصابته بالحرب ضد داعش  ، كما صوت المجلس على اختيار علي فرحان نائبا لمحافظ الانبار للشؤون الفنية.

وقال مراسل (المستقلة) اليوم الثلاثاء إن ” مجلس محافظة الأنبار صوت بالاغلبية خلال جلسته التي عقدت في فندق الرشيد وسط بغداد، بحضور 18 عضواً على اختيار عضو مجلس المحافظة صهيب الراوي محافظاً جديداً خلفاً للمحافظ السابق أحمد الذيابي”.

وأضاف “كما صوت مجلس محافظة الانبار على استقالة نائب المحافظ السابق لشؤون الفنية جاسم العسل”، مبيننا ان” العسل قدم استقالته الى مجلس المحافظة في وقت سابق” ، مؤكدا أن المجلس صوت بالاجماع على قبول استقالته”.

واشار ان ” المجلس صوت على اخيار علي فرحان نائباً للمحافظ للشؤون الفنية “.

يشار الى ان عددا من اعضاء مجلس محافظة الانبار عقدوا في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، جلسة في فندق الرشيد وسط بغداد لاختيار محافظ جديد للانبار خلفا للمقال احمد خلف الدليمي.

يذكر أن مجلس محافظة الانبار صوت  في 13 كانون الأول 2014 على إعفاء المحافظ احمد خلف الدليمي من منصبه وإحالته على التقاعد، فيما رشح ثلاثة من أعضائه لتولي المنصب جاء ذلك بعد ما تعرض الدليمي الى اصابة خلال عمليات تحرير بروانة، حيث يتلقى العلاج في احدى المستشفيات في المانيا.

اترك تعليقاً