الرئيسية / رئيسي / متحدون يقرر توسيع حواراته مع الاطرف السياسية كافة

متحدون يقرر توسيع حواراته مع الاطرف السياسية كافة

(المستقلة).. قال تحالف متحدون للإصلاح انه قرر توسيع نطاق حواراته مع الاطراف في المشهد السياسي كافة ودون استثناء للوقوف بشكل معمق على رؤيتها والبحث في امكانية تشكيل تحالف وطني واسع يقوم على مبادئ الشراكة الحقيقية والمواطنة  وترسيخ الدولة المدنية الحقة والقائمة على العدالة والمساواة .

واوضح الائتلاف في بيان اصدره ليوم انه عقد مساء امس اجتماعا برئاسة اسامة عبد العزيز النجيفي رئيس الائتلاف ضم أعضاء القيادة كافة ، وتم فيه تدارس موجبات واستحقاقات المرحلة القادمة بشكل تفصيلي ، وبما يحقق هدفين الأول : مصلحة المواطن العراقي ، والثاني : الأهداف والتطلعات الوطنية التي يبغي ائتلاف متحدون للاصلاح تحقيقها .

واضاف البين اكد المجتمعون إن الانفتاح على  الاطراف السياسية في المحافظات التي فازت فيها متحدون للاصلاح ، يقع في صلب المنهج الذي اختطه الائتلاف في عمله ، وعليه تم تشكيل وفد لهذا الغرض ، مهمته التنسيق وتطوير المشتركات بين الائتلاف وبين الأطراف السياسية .

واشار الى ان ائتلاف متحدون للاصلاح اذ يؤكد جاهزيته للدخول في مفاوضات تشكيل الحكومة المقبلة ، فانه يعاهد جماهيره على ان يكون امينا على تنفيذ تعهداته ، والدفاع عن مصالح الجماهير التي آمنت بدوره  من اجل عراق آمن موحد يقوم على قواعد الاخوة بين مواطنيه بدون تمييز اوتهميش ، والعمل بهمة مشتركة للنهوض والتطور في شتى مجالات الحياة ..

اترك تعليقاً