الرئيسية / اخر الاخبار / متحدون : يدعو الى المشاركة في الانتخابات بقوة ويحذر من مخاطر لا تحمد عقباها

متحدون : يدعو الى المشاركة في الانتخابات بقوة ويحذر من مخاطر لا تحمد عقباها

بغداد (المستقلة)… دعت النائبة عن ائتلاف متحدون وحدة الجميلي المواطنين على المشاركة وبقوة في الانتخابات المقبلة لتحديد مصيرهم ، فيما أشارت الى ان البلاد تمر بمخاطر لا تحمد عقباها .

وقالت الجميلي في بيان لها تلقته (المستقلة).. اليوم الاثنين أن “البلاد تمر بمنزلق خطير وتراكم كبير من الازمات التي قد تقوده الى ما لا يحمد عقباه وهذا يضع المواطنين امام مسؤولية كبيرة في تحديد مصيرهم” ، مبينه  أن “هذه المسؤولية تتلخص في المشاركة الفاعلة في الانتخابات المقبلة “، داعيه “المواطنين على المشاركة وبقوة في الانتخابات لتحديد مصيرهم “.

وأضافت الجميلي ان “الانتخابات هي السبيل الوحيد الكفيل بتحقيق الارادة الحقيقية للشعب من خلال اختيار من يمثلهم تمثيل حقيقي وفرز الهزيل من السمين في الحكومة المقبلة” ، مؤكدة ان “المشاركة بالانتخابات تغلق الابواب امام كل من يريد السيطرة على مقدرات الوطن وسلب إرادة المواطن وتهميشه “.

وأعلنت مفوضية الانتخابات في 12 كانون الثاني 2014 عزمها إجراء الانتخابات البرلمانية في موعدها المحدد نهاية نيسان المقبل بعد إكمال الجوانب اللوجستية والفنية ، وأكدت طباعة أكثر من 21 مليون بطاقة إلكترونية ستستخدم في الانتخابات وتوزع تباعا على المحافظات.(النهاية)

اترك تعليقاً