الرئيسية / سياسية / متحدون : هناك مشروع خطير لاستهداف التحالف وقياداته

متحدون : هناك مشروع خطير لاستهداف التحالف وقياداته

بغداد ( إيبا ).. حذر تحالف (متحدون) مما وصفه بـ”مشروع خطير ” لاستهداف التحالف وقياداته.

وقال بيان اصدره التحالف اليوم وتلقت وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) نسخة منه “في الوقت الذي يتكاتف العراقيين ، متحملين لظى الشمس الحارقة ، من اجل المطالبة بحقوقهم المشروعة ، ومنتظرين من جميع الأصلاء الوقوف معهم ومساندتهم ، نفاجأ ببعض الأطراف تنتهز الفرصة للطعن بهذا الطرف أو ذاك ورميه بشتى التهم الباطلة”.

واضاف ” طالعنا البعض يوم أمس بسيل من التهم لقادة متحدون بأنهم يعملون لتقسيم العراق أو اغتيال بعض العناصر والأشخاص في سابقة خطيرة نحذر مما يليها وتعبر عن مشروع خطير يموله البعض لاستهداف تحالف متحدون وقياداته”.

وأكد البيان على ان ” قيادة متحدون ليست طارئة أو جديدة ، فقد عرفها أبناء شعبنا بمواقفهم المبدئية الصلبة ، وانحيازهم التام لجماهيرنا ، وليس أدل على ذلك من مؤازرتهم لهم في ساحات الاعتصام ورفع مطالبهم المشروعة وجعلها في صلب اهتماماتهم ومشاريعهم”.

واشار الى ” إن رمي التهم جزافاً ، ومحاولة النيل من هذا الطرف أو ذاك سلوك مرفوض ، وهو يعبر ولاسيما ونحن نعيش أجواء الحملات الانتخابية عن رغبات دفينة ، ومخططات مأجورة لقاء ثمن بخس مناصب معدودات”.(حسب تعبيره).

وتساءل “أين كان هؤلاء الذين يملأون الشاشات اليوم ضجيجاً وهم شركاء في العراقية وجزء من كل سياساتها ؟ هل هي صحوة الضمير كما يزعمون أم هي عملية بيع للضمير ؟ “.(حسب البيان)

ودعا البيان جميع الأطراف لعدم المتاجرة بقضية الشعب.(النهاية)

تعليق واحد

  1. تحياتي

    سبحان الله… هذه الشله التي ينطبق عليها المثل
    القائل :

    ان الطيور على اشكالها تقع

    هؤلاء هم ناكري الجميل وناكر الجميل لا يؤتمن

    ان شاء الله مصيركم الفشل يا ذيول موزه

اترك تعليقاً