الرئيسية / سياسية / متحدون مقتل الدوسري بالبصرة استهدافا للدور الوطني

متحدون مقتل الدوسري بالبصرة استهدافا للدور الوطني

(المستقلة)… استنكر ائتلاف متحدون للاصلاح مقتل المرشح للانتخابات البرلمانية المقبلة عبد الكريم الدوسري على يد ميليشيات مجرمة في محافظة البصرة، معتبرا ان هذه الجريمة هو استهدافا للدور الوطني.

وقال الائتلاف في بيان له تلقته (المستقلة) اليوم السبت ان “مقتل استشهاد المرشح للانتخابات البرلمانية الشيخ عبد الكريم الدوسري، لن يكون هذا الفعل الا محط استنكار وإدانة واشمئزاز منا ومن جميع أهل البصرة”، معتبرا ان “استهداف الدوسري هو استهداف للدور الوطني والقيم التي ناضل من اجلها الشيخ”.

واضاف الائتلاف ان “البصرة الفيحاء وأبناءها يعرفون جيدا ان المجرمين الذين استهدفوا الشيخ لا يريدون صوتا وطنيا عاليا يقف بالمرصاد للمنهج الغارق في الفساد والرذيلة الذي ينتهجه هؤلاء”، مشيرا الى ان “منهج الشيخ وعطاءه سيبقى مستمرا وثابتا”، مؤكدا ان “المجرمين لن يفلتوا من القصاص العادل جراء ما اقترفته أيديهم من جريمة شنعاء”.

يذكر أن الشيخ عبد الكريم محمد جراد الدوسري هو مرشح ضمن ائتلاف البديل المدني المستقل، وكان عضواً في مجلس محافظة البصرة بدورته السابقة عن الحزب الإسلامي، كما انه رجل دين وناشط سياسي بارز في قضاء الزبير.(النهاية)

اترك تعليقاً