الرئيسية / اخر الاخبار / متحدون : لم نصوت على قانون التقاعد والنجيفي سلم اسماء المصوتين لرؤساء لكتل

متحدون : لم نصوت على قانون التقاعد والنجيفي سلم اسماء المصوتين لرؤساء لكتل

(المستقلة).. شدد ائتلاف متحدون للاصلاح على ان عضائه لم يصوتوا على قانون التقاعد الموحد لعدم حضورهم الى الجلسة ، مبينا ان رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي سلم اسماء المصوتين على المادة 38 لرؤساء الكتل البرلمانية.
وقل بيان عن ألائتلاف احتل التصويت على قانون التقاعد الكثير من المداخلات الإعلامية وبخاصة على المادة ٣٨ الخاصة بأعضاء مجلس النواب والدرجات الخاصة وبقدر تعلق الامر برئيس مجلس النواب ورئيس ائتلاف متحدون للإصلاح نوضح ان أعضاء مجلس النواب من ائتلاف متحدون للإصلاح لم يحضروا جلسة التصويت بسبب استقالتهم من المجلس احتجاجا على اجتياح ساحة الاعتصام في الأنبار واعتقال النائب احمد العلواني .
واشار البيان الى ان النجيفي أعترض على الفقرة ٣٨ وصوت عليها بـ كلا ، مبينا انه (النجيفي) سلم اسماء النواب وطريقة تصويتهم الى رؤساء الكتل ، وهم أحرار في إعلانها من دونها .
واعتبر البيان ان النجيفي التزم بمعايير العمل البرلماني والأخلاقي الذي يحكم مسيرته ، فليس مطلوبا منه بحكم موقعه ومسؤوليته ان يعمل على التشهير باي نائب في المجلس .
وأكد ان موقف رئيسه منسجم مع الأعراف والقوانين والمبادئ التي تحكم طريقة أدائه والتي نالت التقدير والاحترام من قبل الجميع .(النهاية)

اترك تعليقاً