متحدون : عودة عز الدين الدولة للحكومة خيانة لدماء الشهداء وصفقة بائسة

العراق ( ايبا ) – شن ائتلاف متحدون الانتخابي الذي يتزعمه رئيس البرلمان اسامة النجيفي، الاثنين، هجوما لاذعا على وزير الزراعة عز الدين الدولة على اثر قرار عدوله عن الاستقالة والعودة الى الحكومة ، قائلا إنه “خان دماء العراقيين في صفقة بائسة”.

وقال ائتلاف متحدون في بيان نشر على موقع الائتلاف الكتروني  اطلعت عليه وكالة الصحافة المستقلة ( ايبا ) ، إن “عودة عز الدين الدولة خيانة لدماء الشهداء وصفقة بائسة”، معتبرا انه “عكس بذلك التناقض الحاد في شخصيته وتحينه الفرص لكسب المزيد من المصالح الخاصة التي يحاول تغليفها كل حين بالحديث المكذوب عن مصالح العراقيين”.

واضاف ان “ما قاله (عز الدين) الدولة حين استقال من منصبه ظهر زيفه اليوم وإنه لم يكن إلا مشهداً تمثيلياً باهتاً”، موضحاً أن “قرار العودة مثل خيانة لدماء شهداء الحويجة ونينوى وديالى والأنبار وكل المحافظات المنتفضة اليوم ضد الظلم الحكومي”.

وشدد على أن “الصفقة التي أبرمها الدولة اليوم بائسة مهما كانت مكاسبها الآنية كبيرة، لأنها انحياز واضح للظالم على حساب المظلوم، ومتاجرة بهموم ومعاناة أهلنا الذين سيلفظونه مثل غيره ممن طواهم التاريخ إلى غير رجعة بسبب تنكرهم لحقوق العراقيين والمساهمة في زيادة آلامهم ومعاناتهم”. ( النهاية ) ..

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد