الرئيسية / تنبيهات / مبارزو البارالمبية في بطولة العالم في جورجيا

مبارزو البارالمبية في بطولة العالم في جورجيا

(المستقلة)..يتوجه وفد منتخب العراق بالمبارزة على الكراسي، غدا الثلاثاء، إلى جورجيا للمشاركة ببطولة كأس العالم للمدة من 6 إلى 12 تشرين الثاني..

وقال أمين سر اتحاد المبارزة كاظم سلطان ان هذه البطولة هي أول بطولة تأهيلية إلى بارالمبياد طوكيو 2020 في لعبة المبارزة وتقام بمشاركة 30 دولة, لذا هي من البطولات المهمة من حيث حجز المقاعد في اكبر حدث رياضي مهم.

وبين سلطان أن منتخب العراق ممثل بأربعة لاعبين هم عمار هادي، وعلي سعدي بالفئة B وزين العابدين غيلان، وحيدر ناصر بالفئة A برفقة مدربهم رحيم فالح, حيث تكون مشاركة اللاعبين بمنافسات الفردي بسلاحي الشيش وسيف المبارزة, اما بالفرقي فسيكتفي المنتخب بسلاح سيف المبارزة.

وأوضح امين سر الاتحاد ان اللاعبين خاضوا وحدات تدريبية مكثفة، دون الدخول في معسكر تدريبي خاص بهذه البطولة, مستدركا بالقول “لكن رغم ذلك نحن نأمل منهم تقديم مستوى يليق باسم بلدنا لا سيما بعد ان انهوا مشاركتهم في الدورة الاسيوية مطلع الشهر الماضي وخرجوا بحصيلة 12 وسام منوع بفعاليتي الفردي والفرقي لسلاح الشيش وسيف المبارزة”.

وأشار ان الوفد برئاسة وفاء جذول نائب رئيس الاتحاد، يرافقها علي لعيبي ادارياً مع المترجم عبد السلام صبيح, بالإضافة الى الحكم الدولي سعد محمد هاشم.

اترك تعليقاً