الرئيسية / اخر الاخبار / مان يونايتد يحيي اماله في بطاقة الدوري الاوروبي بالفوز على هال سيتي

مان يونايتد يحيي اماله في بطاقة الدوري الاوروبي بالفوز على هال سيتي

المستقلة …  استعاد مانشستر يونايتد حامل اللقب نغمة الانتصارات بفوزه الكبير على ضيفه هال سيتي 3-1 اليوم الثلاثاء على ملعب اولدترافورد في مانشستر في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

ويدين الشياطين الحمر بالفوز الى المهاجم الواعد جيمس ويلسون صاحب ال18 ربيعا الذي سجل ثنائية في اول مباراة له مع النادي، حيث افتتح التسجيل من تسديدة قوية بيسراه من مسافة قريبة اثر كرة رأسية من الدولي البلجيكي المغربي الاصل مروان فلايني (31)، وعزز بالثاني من مسافة قريبة أيضا مستغلا كرة مرتدة من الحارس البوسني الدين ياكوبوفيتش اثر تسديدة لفلايني (61).

وقلص مات فريات الفارق للضيوف من تسديدة قوية من خارج المنطقة على يسار الحارس الاسباني ديفيد دي خيا (63).

لكن الدولي الهولندي روبن فان بيرسي، بديل ويلسون، سجل الهدف الثالث من تسديدة قوية من داخل المنطقة (86) اثر تلقيه كرة على طبق من ذهب من المدرب الجناح الويلزي المخضرم راين جيجز الذي دخل بديلا لتوماس لاورنس لخوض مباراته الاخيرة مع مانشستر يونايتد على ملعب اولدترافورد.

وكاد جيجز يختمها بافضل طريقة ممكنة من ركلة حرة مباشرة ابعدها الحارس بصعوبة الى ركنية (90+1).

ودافع الجناح الايسر البالغ 40 عاما عن الوان يونايتد منذ عام 1991 وحقق معه عدة ارقام قياسية، فخاض معه 963 مباراة، 22 منها هذا الموسم في كل المسابقات بالاضافة الى عمله ضمن الجهاز الفني، واحرز لقب الدوري 13 مرة، دوري ابطال اوروبا مرتين، كأس الاتحاد الانجليزي اربع مرات، كأس رابطة الاندية الانجليزية اربع مرات وكأس العالم للاندية مرة واحدة.

كما كانت المباراة الاخيرة لقطب الدفاع الصربي نيمانيا فيديتش على ملعب اولدترافورد كونه سينضم الصيف المقبل الى انتر ميلان الايطالي.

وعزز مانشستر يونايتد، الذي خسر امام سندرلاند السبت الماضي، موقعه في المركز السابع برصيد 63 نقطة بفارق 3 نقاط خلف توتنهام صاحب المركز السادس والبطاقة الأخيرة المؤهلة الى مسابقة الدوري الاوروبي “يوروبا ليج” الموسم المقبل.

ولضمان انقاذ الموسم بالمشاركة في الدوري الاوروبي، يحتاج مانشستر يونايتد الى الفوز على مضيفه ساوثمبتون الاحد المقبل مع خسارة توتنهام امام ضيفه استون فيلا في اليوم ذاته.(النهاية)

اترك تعليقاً