الرئيسية / رئيسي / مانشستر سيتي يثير ضجة بعد عرض لشراء ليونيل ميسي بمبلغ “200 مليون يورو”

مانشستر سيتي يثير ضجة بعد عرض لشراء ليونيل ميسي بمبلغ “200 مليون يورو”

المستقلة …   أثار خبر عرض مانشستر سيتي 200 مليون يورو لشراء ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة الإسباني ضجة كبيرة في الصحف الإسبانية، حيث نقلت صحيفتا ” أس، موندو ديبورتيفو” التقرير الذي نشرته شبكة “الكونفندسيال” عن العرض الخيالي من النادي الإنجليزي واتجاه اللاعب للموافقة.

وبحسب الشبكة فإن مانشستر سيتي الانجليزي قد أبدى رغبة كبيرة مجددًا في التعاقد مع الساحر الأرجنتيني الصيف المقبل، ليدخل في صراع كبير مع باريس سان جيرمان على ضمه، لكن المفاجأة بحسب التقرير أن ميسي يتجه للموافقة لعدة أسباب.

وأشار التقرير إلى أن ميسي يرحب بالرحيل عن “الكامب نو” لعدة أسباب أبرزها أنه أصبح لا يشعر بالراحة الكافية للضغوط الرهيبة التي يعيش فيها، ولأن الراتب المعروض من السيتي والذي وصل الي 25 مليون يورو في الموسم الواحد يجعله يفكر بجدية في العرض الذي سيجعله الأغلى في التاريخ.

وأوضحت الشبكة الإسبانية الشهيرة أيضا أن عدم استقرار منصب المدير الفني سببًا أخر لميسي، فضلاً عن الضغوطات النفسية والعصبية، والتي ستقل كثيرًا مع السيتزينس .

وأكد التقرير أن ميسي يتجه للموافقة على خوض تجربة جديدة بعيدا عن الليجا الاسبانية، وخاصة أن صديقه الأرجنتيني بابلو زباليتا، قد أشار سابقًا إلى أنه سيضغط على اللاعب لقبول العرض.

وأستبعد التقرير منافسة سان جيرمان على الصفقة بسبب مشكلة الضرائب الفرنسية التي يعاني منها والتي تصل الي 75 % وهي ما قد تعوق العملاق الباريسي من شراء ميسي .

يذكر أن ميسي قد شارك بالأمس مع منتخب التانجو في ودية رومانيا والتي انتهت بالتعادل السلبي في إطار مباريات الأجندة الدولية .(النهاية)

اترك تعليقاً