الرئيسية / تنبيهات / ماريتا نادر و ماريو كرم .. بين الحب و الغيرة

ماريتا نادر و ماريو كرم .. بين الحب و الغيرة

(المستقلة)..بدأت أغنية ” تركني حبيبي ” التي جمعت في ديو مميز الفنانة ماريتا نادر مع الفنان ماريو كرم بتحقيق نسبة متابعة عالية على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي الى جانب موقع ” يوتيوب ” بعد أيام قليلة على صدورها في الاسواق.

الاغنية من كلمات و الحان سليم عساف و توزيع و تسجيل عمر صباغ و قد اشرفت المخرج هيفاء فقيه على الفيديو كليب الذي اتى متناسقاً مع روحية العمل انطلاقاً من رؤية و تخطيط السيد أيلي ديب صاحب الخبرة الطويلة في صناعة الاعمال المميزة و النجوم اما الانتاج فقد كان لشركة ” غانم برودكشن ” للسيد جورج غانم .

أغنية ” تركني حبيبي ” تعيد الى الاذهان مرحلة الثنائيات الغنائية الناجحة التي شهدتها السنوات الماضية وهي مغامرة بكل ما تحمله الكلمة من معنى بحسب ايلي ديب الذي سعى الى كسر الروتين من خلال تركيبة جديدة قريبة من الناس و فيها من السهل الممتنع ما يكفي من العفوية و الخصوصية و مضمونها يتحدث بلسان حال عامة الناس دون اللجوء الى المبالغة في التعبير عن الحب او الغيرة .

تعاون ماريتا نادر و ماريو كرم مع ايلي ديب لن يكون الاخير و هناك سلسلة من الانجازات التي يتم التخطيط لها في المرحلة الحالية سترى النور لاحقاً وتحديداً خلال فصل الصيف و ما قبله بقليل .

 

اترك تعليقاً