الرئيسية / ثقافة وفنون / ماجد المهندس وشذى حسون يشتركان في مهرجان هلا فبراير الكويتي

ماجد المهندس وشذى حسون يشتركان في مهرجان هلا فبراير الكويتي

يحيي اليوم من مهرجان «هلا فبراير» المقام في الكويت في دورته الـ15 كل من الفنان ماجد المهندس والفنان عبد الله الرويشد والفنانة ديانا حداد، في حفل يتوقع أن يحظى باهتمام جماهيري كبير نظرا لما تحمله الأسماء الثلاثة من محبة جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي.

فيما تختتم غدا حفلات «هلا فبراير» بمشاركة كل من الفنانة أحلام والفنان نبيل شعيل والفنان السعودي الشاب جابر الكاسر، فيما جهز الكاسر مجموعة من أغانيه الجديدة والتي حقق بها نجاحا خليجيا كبيرا، حيث أكد الكاسر أنه يدرك تماما أن الجمهور الكويتي ذواق للفن ويعشق الأغاني الطربية، لذلك جهز مجموعة من تلك الأغاني من بينها أغنية «أحبك حب يا مجنون».

فيما شكلت الحفلات الماضية تميزا كبيرا، فكانت إطلالة الفنانة العراقية شذى حسون الوقع والتجاوب الكبيرين من قبل الجمهور الساهر في الصالة، وقد شهدت فقرتها تنوعا لافتا بين أغنياتها الخاصة وأغنيات قدمتها من التراث الكويتي مع فرقة من الأطفال الذين شاركوها فرحة غنائها في الكويت للمرة الأولى.

أما الوصلة الغنائية الثانية فكانت مع شمس الأغنية اللبنانية، الفنانة نجوى كرم التي أشعلت كعادتها مسرح «هلا فبراير» منذ اللحظة الأولى لاعتلائها المسرح وحتى مغادرتها.

المسرح الذي اكتظ بالجمهور الكويتي والعربي، شارك مع نجوى كرم ترديد أجمل أغنيات أرشيفها الكبير. أما حصة الأسد في الأمسية الثالثة فكانت من نصيب الفنان عبادي الجوهر، الذي أهدى جمهوره الكويتي أغنية جديدة حصدت إعجاب الحاضرين وشهدت تفاعلا كبيرا من قبلهم، كما قدم أغنياته الرائعة التي طالما رددها محبوه والتي طبعت الطرب الخليجي.

هذا ولم تختلف ليلة الجمعة 14 فبراير (شباط) عن سابقاتها لناحية الأصداء الجميلة التي حصدتها من قبل الجمهور، حيث غنت الفنانة اليمنية بلقيس، فقد غنت لأكثر من ساعة وربع أجمل أغانيها وأخرى منوعة من التراث الخليجي، فأكدت أنها وريثة متميزة لإرث أبيها الفنان أحمد فتحي، وقدمت أغنية للفنان الكبير أبو بكر سالم وهي أغنية «عادك إلا صغير» ووجهت تحيه له صفق لها الجمهور كثيرا.

وعند الساعة الثانية فجرا سادت عاصفة من الترحيب والهتاف بالفنان السعودي رابح صقر الذي كان في هذه الأمسية سفيرا فوق العادة للحب في عيده وللرومانسية والشجن والإحساس. وصلة غنائية استوقفت الحضور والمشاهدين لما تضمنته من أجمل الأغنيات التي طبعت مسيرة هذا النجم الكبير.

اترك تعليقاً