ليفاندوفسكي يتصدر قائمة الهدافين في دوريات أوروبا الكبرى “بيج 5” في عام 2019

(المستقلة) … يتصدر روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الالماني قائمة الهدافين في دوريات أوروبا الكبرى “بيج 5” في عام 2019.

وسجل ليفاندوفسكي هدفاً في فوز بايرن ميونخ على يونيون برلين بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب “أليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الالماني “البوندزليجا”.

وإستغل روبرت ليفاندوفسكي تأجيل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الاسباني “الليجا” لأسباب أمنية، في توسيع الفارق مع ليونيل ميسي وكريم بنزيما ثنائي البارسا والريال.

ويتفوق ليفاندوفسكي بفارق هدف على كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان، و”هدفين” على ليونيل ميسي الذي سجل 23 هدفاً في الدوري الاسباني “الليجا” في عام 2019، وبفارق 4 أهداف على كريم بنزيما مهاجم الريال، بجانب جيمي فاردي الذي أحرز 21 هدفاً مع ليستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” خلال العام الحالي.

ويقدم ليفاندوفسكي مهاجم منتخب بولندا واحدة من أفضل مواسمه مع بايرن ميونخ، حيث سجل اللاعب صاحب الـ 31 عاماً، 13 هدفاً في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الالماني “البوندزليجا”، كما سجل 5 أهداف في مباريات الفريق البافاري الثلاث بدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا هذا الموسم.

ويعد ليفاندوفسكي أول لاعب في تاريخ الدوري الألماني “البوندزليجا” يهز الشباك في كل من المباريات التسعة الأولى لفريقه في أي موسم من مواسم البطولة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.