ليست المرة الأولى.. حقيقة إجراء تامر حسني لعملية تجميل جديدة

المستقلة/ منى شعلان/ سخر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، من أخر ظهور للفنان المصري تامر حسني ، بعدما لاحظ البعض التغير الكبير الذى طرأ على ملامح وجهه ، وتحول شكله إلى حد كبير.

وأرجع البعض أن الفنان المصري ، قد أجري عملية نحت لوجهه ، حيث ظهر خلال الصورة المتداولة له ، بشكل أنحف ، ووجهه منحوتا وخاصة منطقة الفك.

وبالعودة إلى الوراء قليلا ، سنجد أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض لها حسني ، لشائعة خضوعه لعملية تجميل ، فمنذ عامان تغيرت ملامحه بشكل واضح ، وإطلقت الشائعات نحو إجرائه عملية تجميل فى فكه، وحينها خرج تامر ، عن صمته لينفى ماتردد ، مؤكداً أنه مثل أي إنسان معرّض دائماً لبعض التغيّرات في ملامحه، بسبب نقص أو زيادة الوزن الذي يؤثّر على ملامح الوجه أحيانا، مشيرا إلى قيامه مؤخرًا بعمل ريجيم قاسٍ أفقده أكثر من 12 كيلوغراماً من وزنه ، منوها بأن ملامحه ثابت منذ بداية ظهوره.

كما تردد أيضا بإجرائه عملية تجميلية في أذنيه وكان ذلك فى العام الماضي ولم يوضح حسنى حقيقة الأمر حينها.

وبالنظر إلى أخر صورة له ، نجد أنه فقد من وزنه الكثير ، ربما هذا ينطبق مع رده السابق ، بأن الوزن يؤثر بشكل مباشر فى تغير ملامح الوجه ، وأنه لم يخضع لنحت وجهه كما يتردد.

من ناحية أخرى، طرح الفنان تامر حسني ، أغنية كليب جديد بعنوان “اختراع” بمشاركة الفنان محمود العسيلي، مؤخرا ، وحقق نسبة مشاهدة عالية.

الكليب من إخراج تامر حسني، كلمات الأغنية للشاعر أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وسام عبد المنعم، تسجيل هيثم راضى، ماستر جلال الحمداوى ، كما يستعد لطرح ألبومه الغنائي الجديد ، نهاية العام الجاري.

التعليقات مغلقة.