الرئيسية / رياضية / لجنة الرياضة في مجلس ميسان تقاضي قناة أسيا الفضائية

لجنة الرياضة في مجلس ميسان تقاضي قناة أسيا الفضائية

(المستقلة)/علي قاسم الكعبي /..طالب  رئيس لجنة الرياضة والشباب في مجلس محافظة ميسان ، عدنان الغنامي، بمقاضاة  قناة أسيا الفضائية ومقدم برامجها الرياضي ، الذي قال انه اساء إلى  ابناء محافظة ميسان.

وقال الغانمي في بيان ،اليوم السبت، “طالبنا  فضائية آسيا بالاعتذار الرسمي على ضوء ما صدر منها بحق أبناء المحافظة من خلال البرنامج  وفي خلاف ذلك سوف تتحمل إدارة الفضائية و مقدم البرنامج مسؤولية ذلك وفق القانون ،  لأن ميسان و أهلها خط أحمر لا يمكن المجاملة”.

واضاف  “كان من الواجب عليه التحقق و التمحص بأسباب دخول الصغار إلى الملعب قبل إطلاق العبارات التي تسيء إلى محافظة ضحت من اجل مقارعة النظام السابق فضلا عن تحرير العراق من العصابات الإرهاب”.

واشار الى “ان الجميع متفق على رفض  ماحدث في ملعب ميسان الأولمبي عقب مباراة ناديي الجوية و نفط ميسان”، واصفا ما حصل بأنه “تصرف عفوي من قبل صغار السن وغير مقصود منه الإساءة إلى الفريق الضيف”

ونفى الغانمي وجود أحداث شغب داخل الملعب “كما وصفها البعض في وسائل الإعلام أو صفحات التواصل الاجتماعي . ”

ونوة البيان الى ان ما حصل  ليست المرة الأولى التي تحدث في الملاعب العراق  “بل هنالك أحداث أكثر خطورة حصلت على الصعيد المحلي والدولي ، وان ما حدث نتيجة حب وعشق هولاء الصبية لكرة القدم و لفرقهم الجماهيرية ذات التاريخ العريق والدليل على ذلك لم يكن هنالك  أي تجاوز أو اعتداء على أي لاعب من الفريقين”.

.  وحذر البيان  أي فرد يحاول المساس بالجماهير الرياضية في ميسان بغض النظر عن الأسباب والمبررات أو تحت ذريعة النقد الإعلامي.

اترك تعليقاً