الجبهة الشعبيةالقيادة العامة تدعو الي تحرك عربي واسلامي عاجل لبحث الانتهاكات الخطيرة في القدس المحتلة

بغداد ( إيبا ).. دعت الجبهة الشعبية القيادة العامة الامتين العربية والاسلامية الي تحرك عاجل وفاعل لانقاذ القدس المحتلة واهلها من الانتهاكات اليومية التي تتعرض لها المدينة المقدسة من قبل حكومة الاحتلال والتي كان اخرها تصاعد سياسة هدم المنازل للسكان المقدسيين بحجة عدم الترخيص مما ادي الي تشريد الكثير من العائلات الفلسطينية التي اجبرت علي القيام بهدم منزلها بنفسها في تصرف لم تشهده اشد الحكومات نازية في التاريخ.

واستهجنت القيادة العامة في بيان اصدرته اليوم الاربعاء الصمت العربي والاسلامي الرسمي علي مايجري في القدس المحتلة من انتهاكات خطيرة متواصلة طالت المقدسات الاسلامية والمسيحية وخصوصا المسجد الاقصي بسماح حكومة الاحتلال للمستوطنين بتدنيس الاقصي والقيام بجولات استفزازية بداخلة والحفلريات المستمرة التي باتت تهدد بانهيار المسجد الاقصي وذلك كله تنفيذا لمخطط جهنمي يهدف الي هدم الاقصي واقامة الهيكل المزعوم مكانه.

وطالبت القيادة العامة الشعوب العربية والاسلامية الي هبة شعبية واسعة لانقاذ القدس والضغط علي حكوماتها للقيام بدور وتحرك جدي للجم حكومة الاحتلال ووقف ممارساتها العنصرية بحق اهلنا في القدس المحتلة .

ودعت القيادة العامة السلطة الفلسطينية ومنظمة التحرير الي الاسراع في الانضمام الي المنظمات الدولية الهامة وخصوصا محكمة الجنايات الدولية لمقاضاة الكيان الصهيوني ومعاقبته علي مايقوم به من انتهاكات بحق القدس واهلها ومقدساتها الدينية وتالاتسلامية والمسيحية .(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد