الرئيسية / سياسية / لبنى رحيم تطالب النجيفي بزيارة المحافظات العراقية على غرار زيارته لغزة

لبنى رحيم تطالب النجيفي بزيارة المحافظات العراقية على غرار زيارته لغزة

 بغداد ( إيبا ).. طالبت النائب عن ائتلاف العراقية الحرة لبنى رحيم رئيس مجلس النواب أسامة النجيفي بـ “زيارة المحافظات العراقية الفقيرة التي تعاني من مشاكل عدة على غرار زيارته لغزة على رأس وفد برلماني كبير “.

وقالت رحيم في تصريح نقله المكتب الاعلامي للإئتلاف :” نحن لانعترض على زيارة النجيفي لغزة ، فأهلنا في غزة يستحقون منا كل التأييد والدعم والمواقف المساندة للموقف الفلسطيني بعيدا عن المزايدات السياسية والمبادرات المخصصة للترويج الاعلامي فقط ، لكننا نتألم عندما نرى واقع حال المحافظات العراقية التي باتت كلها غزة لكنها رغم معاناتها لاتحظى بزيارة رئيس مجلس النواب للإطلاع على واقعها الخدمي والإقتصادي والصحي “.

وأضافت :” إن جميع المدن العراقية بحاجة الى الرعاية والإهتمام وإصدار التشريعات ومراقبة أداء الأجهزة التنفيذية فيها ، فلابأس أن يهتم النجيفي بالقضايا العربية ولكن قبل ذلك يجب ترتيب البيت الداخلي العراقي ووضع الحلول لمشاكله من قبل السلطة التشريعية “.

يذكر أن وفدا برلمانيا برئاسة رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي غادر بغداد أمس متوجها الى غزة .

ومن المقرر أن يقوم الوفد بزيارة لحكومة قطاع غزة اضافة الى زيارة الأهالي والمستشفيات وتقديم مساعدات مادية وطبية وانسانية تقدر بمليون وستمائة الف دولار تاكيدا لدعم الشعب العراقي لصمود اهل غزة بوجه العدوان الاسرائيلي.(النهاية)

اترك تعليقاً