الرئيسية / اخر الاخبار / “لا مستحيل”… مهند المرسومي يتألق في مبادرة أخرى من زين العراق لدعم مواهب الشباب

“لا مستحيل”… مهند المرسومي يتألق في مبادرة أخرى من زين العراق لدعم مواهب الشباب

(المستقلة)… بصوته العراقي الاصيل وخامته القوية صدح صوت مهند المرسومي في جبال لبنان خلال تصويره الفيديو كليب  الأخير لأغنيته “لا مستحيل”. منذ أول ظهور له على شاشة ال أم بي سي وتحديدا على مسرح آراب آيدول تميّز مهنّد   بإحساسه العميق وبصوته الكبير، صوت زاد من كبره شخصية مهند المتواضعة والرقيقة.

لطالما تميّز مهند بنظرته الحالمة وهو صاحب الأحلام الكبيرة، ويقول ” لدى الكثير من شباب العراق أحلام منها ما يتحقق ومنها ما يحتاج الى مساعدة او مساندة متواضعة كي يتحقق. بالنسبة لي كليب أغنية “لا مستحيل” حلم تحقق بمساعدة شركة زين العراق التي تكفّلت بإنتاج الكليب، وللمرة الثانية في مشواري ألتفت لأرى هذه الشركة وراء تحقيقي واحدا من أحلامي”.

تميّز الكليب بالمشاهد الطبيعية الخلابة من جبال لبنان وبحره وبالتقاط لحظات مفعمة بالمشاعر مع مناظر خلابة أضفت سحرا على المشاهد بشكل عام.

“كل ايامي الحلوة وياه، راح وراحت معاه احلامي، وكل اللي كنت اتمناه، لا مستحيل” هكذا عبر مهند المرسومي عن عشقه في أغنية تظهر مساحات صوته وإحساسه بشكل عميق وواضح.

من المقرر أن يبدأ عرض الكليب على الشاشات اليوم، وهنا كان لا بد من التساؤل عن مساهمة  شركة زين العراق  في انتاج هذا الكليب.

وفي هذا الصدد يقول الدكتور سعد الحسني مدير العلاقات العامة، ” شركة زين العراق تضع ضمن خطتها الإستراتيجية برامج ومشاريع تندرج تحت خانة المسؤولية الإجتماعية ومن ضمنها مشروع لدعم مواهب الشباب العراقي ” .

واضاف بان هذا “المشروع يهدف الى تسليط الضوء على المواهب الشبابية وترويجها لتشجيع الشباب العراقي على الإبداع وزرع بذور الأمل بأن انتاجهم ستكتب له الحياة ، ولن يبقى حبرا على ورق”.

وأوضح الحسني ان” هذه المبادرة هي تعبير آخر عن نيتنا كإدراة وفريق عمل على تحمل مسؤوليتنا تجاه مجتمعنا وإيماننا أن تطوره من تطورنا ورقيه من رقينا وبالتالي تحدياته  هي تحدياتنا  والطريق الأمثل للتعامل معها يكمن في دعم الشباب – نواة المستقبل في مختلف المجالات العلمية والصحية والثقاقية والفنية التي تصب في اطر التنمية المستدامة مثل مشاريع تمكين الأرامل، والحملة الوطنية للتلقيح ضد شلل الأطفال مع منظمة اليونيسف ومبادرة ” ايدك ويانة نخلي عالمهم اجمل” لدعم الايتام والعديد من المبادرات البيئية التوعوية.

كليب “لا مستحيل” شمعة أخرى تضاء، موهبة أخرى تتألق ، في أرض لن تخلو من المواهب بل ستبقى تصدرها الى العالم أجمع.

يذكر ان زين العراق إحدى شركات مجموعة زين الرائده في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقله في منطقه الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

وقد فاق حجم استثمارها في العراق خلال السنوات العشر الأخيرة 4.5 مليار دولار وتمتلك اكبر قاعدة مشتركين في العراق. استراتيجية زين العراق مبنية على فهم المستهلك وجعله محور أي خدمة أو فكرة لتقديم أفضل الخدمات والأكثر تطورا لتحقق لمشتركيها ما يطمحون اليه للتواصل مع العالم، وهذا ما جعلها تستحق لقب الشبكة الأولى في العراق. تتخذ زين العراق من بغداد مقرا إداريا لها لتتواصل مع الجنوب والشمال والشرق والغرب بسهولة وتؤمن شبكة تواصل عالمية المقاييس تؤمن الخدمه لـ 97% من سكان العراق.

ترتكز زين العراق في تميزها على ايلاء المسؤولية الإجتماعية اهتماما خاصا، وهي ملتزمة بواجباتها في هذا المجال وتعتبرالشراكة والتعاون مع المجتمع المحلي هما أساس لإستمراريتها،. كما أنها تسعى إلى أن تسهم مشاريعها الاقتصادية والاجتماعية والثقافية في إحداث تأثير ايجابي في حياة المجتمع الشريك.(النهاية)

اترك تعليقاً