الرئيسية / لاعبان عراقيان في بطولة العالم بالسنوكر

لاعبان عراقيان في بطولة العالم بالسنوكر

بغداد (ايبا) أكد رئيس الاتحاد العراقي للبليارد والسنوكر شمس الدين عبد العال أن اللاعبين فراس كامل وحسين جعفر يشاركان حالياً في منافسات بطولة العالم بالسنوكر المقامة في بلغاريا.
واضاف عبد العال لوكالة الصحافة المستقلة (ايبا) : أن اللاعب فراس كامل تمكن من تحقيق الفوز على منافسه الليبي بأربعة دون مقابل، وعلى القبرصي بذات النتيجة وكن المرمل ان يكون قد خاض امس الاثنين لقاءه الثالث أمام منافسه الياباني، اما  اللاعب حسين جعفر تجاوز في مباراته الأولى خصمه السوري بأربعة أشواط لواحد، فيما تغلب في مباراته الثانية على منافسه الروسي بأربعة أشواط لشوط واحد وسيلتقي اليوم الثلاثاء، بمنافسه من ويلز.
واشار عبد العال : ان اللاعبين كامل وجعفر اقتربا من التأهل للدور التالي من بطولة العالم بالسنوكر المقامة في بلغاريا بعد ان حققا الفوز في مباراتين ضمن مجموعتيهما وسيخوضان المباراة الثالثة المؤهلة للدور التالي، فيما أعرب عن ثقته بتحقيق انجاز جديد لرياضة البليارد، وان تحقيق نتائج جيدة في البطولة تنسجم وتطلعات الاتحاد لاسيما وان اللاعبين  سبق لهما تحقيق نتائج إيجابية في بطولات دولية وعربية.
 يذكر ان الاتحاد العراقي للبليارد يشارك في منافسات بطولة العالم بلاعبين اثنين فقط، وسبق له الفوز بالمركز الأول في البطولة العربية في الإمارات، ويشارك رئيس الاتحاد في المؤتمر الإنتخابي للاتحاد الدولي الذي يقام على هامش بطولة العالم الجارية في بلغاريا. (النهاية)

اترك تعليقاً