الرئيسية / رئيسي / لأول مرة في العراق تطبيق الرعاية الذاتية …. خدمة جديدة من شركة زين العراق
(المستلقة)... قامت شركة زين العراق الشركة الرائدة في خدمات الإتصالات والبيانات المتنقلة، بإطلاق تطبيق الرعاية الذاتية لاجهزة الهواتف الذكية، والذي يعد الاول من نوعه على صعيد العراق.

لأول مرة في العراق تطبيق الرعاية الذاتية …. خدمة جديدة من شركة زين العراق

(المستلقة)… قامت شركة زين العراق الشركة الرائدة في خدمات الإتصالات والبيانات المتنقلة، بإطلاق تطبيق الرعاية الذاتية لاجهزة الهواتف الذكية، والذي يعد الاول من نوعه على صعيد العراق.

وذكر بيان للشركة تلقته (المستقلة) اليوم أنه ” نظرا للتطورات التكنولوجية المتسارعة من ناحية وانتشار الاجهزة الذكية من ناحية اخرى، جاء استحداث هذا التطبيق مما حتم وجود تطبيقات رقمية جديدة تعمل على تقديم خدمة استثنائية وسهلة لجميع المشتركين انطلاقا من ستراتيجية زين العراق بجعل مشتركيها محور اي تطور ومنطلق لأي خطوة في مجال تطوير الخدمات ووسائل الإتصال مع العالم كما يطمحون” .

واضاف ان ” تطبيق الرعاية الذاتية سيتيح للمشترك سهولة عالية في التمتع بجميع الخدمات والعروض المقدمة من قبل زين العراق مثل خدمة التعبئة وتحويل الرصيد والاشتراك بالخدمات الترفيهية وخدمة (سمعني) ناهيك عما ينطوي عليه هذا التطبيق من الاطلاع على اخر المستجدات التي تطلقها زين كآخر الاخبار وخدمات الصور وخدمات الزبائن وعروض الانترنت والتجوال وعروض الرسائل والدقائق المجانية”.

وبينت الشركة انه ” يعتبر اطلاق هذا التطبيق وجعله في متناول كل المشتركين ذو اهمية كبيرة لما له من ميزات ستعود على المشترك بالفائدة لناحية توفير الوقت والجهد في معرفة كل ما يتعلق بخطه”، وهو اضافة الى ذلك ” يعتبر وسيلة فعّالة  للتعرف على كل جديد يمكن ان تطلقه شركة زين العراق ومتاح لكل المشتركين بخطوط الدفع المسبق او الاجل ( الفاتورة)”.

وتابعت الشركة إن ” انتشار الهواتف الذكية مثل ايفون وانظمة الاندرويد  وباقي الاجهزة الذكية  قد حتم وجود تطبيقات متميزة يمكن ان يتيح للمشترك سهولة وسرعة تقديم الخدمات المتنوعة وتعتبر تلك التطبيقات البنى التحتية لتقديم خدمات الجيل الثالث والتي تتطلع زين العراق الى تقديمها للمواطنين باقرب وقت ممكن”.

واكدت الشركة انها ” وسعيا الى بذل كل الجهد المطلوب لجعل التطبيق متوفرا للجميع ومن هنا فإن تطبيق الرعاية الذاتية متوفر على انظمة (Google Play) و (Apple Store) وبثلاث لغات هي العربية والانكليزية والكردية وذلك لاتاحة فرصة تحميله من قبل كافة المشتركين في كل انحاء العراق على اجهزتهم الذكية كي يسهل تعاملهم اليومي مع الكثير من الخدمات والعروض القيّمة التي تقدمها الشركة باستمرار”.(النهاية)

اترك تعليقاً