كيم كاردشيان تظهر ببنطلون مطاط مثير للجدل … شاهد

(المستقلة) .. فى عالم الموضة دائمًا ما نرى كل ما هو جديد وغريب بداية من شكل الموديلات والألوان وحتى نوع القماش وتعتبر نجمة تليفزيون الواقع “كيم كاردشيان” هى أول من يرتدى هذه الموديلات قبل أن يسمع أحد عنها.

ظهرت “كيم كاردشيان” ببنطلون “ليجنز” من المطاط باللون الأسود وارتدت معه جاكيت مصنوعا من القماش المضاد للماء “Waterproof“،  باللون الأزرق وهى تتسوق مع أختها “كلوى كاردشيان” لكن الأنظار كلها كانت متجهة إلى “كيم كاردشيان”  وفقًا لما جاء فى موقع “cosmopolitan” فبمجرد ظهورها بدأ الجميع يتساءل على مواقع التواصل الاجتماعى كيف استطاعت أن ترتدى هذا النوع من القماش لكن فى الحقيقة لا أحد غيرها يستطيع أن يرتدى ملابس مصنوعة من المطاط  ويظهر بهذا الشكل الرائع.

كيم كارداشيان ببنطلون مطاط
كيم كارداشيان ببنطلون مطاط
كيم وكلوى كارداشيان
كيم وكلوى كارداشيان

وتعتبر ليست هذة المرة الأولى التى ترتدى فيها كيم كاردشيان ملابس من قماش المطاط فهى أول من ظهرت بفساتين من المطاط فى أكثر من مناسبة مختلفة ثم قام بتقليدها الكثر من المشاهير

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

كما أنها ظهرت من قبل وهى تتجول فى نيويورك بجامب سوت كاملة مصنوعة من المطاط فشبهها البعض ببدلة الغوص، وأيضا ظهرت بشورت من المطاط.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

فمن الواضح أن هذا النوع من القماش ستعتمده كيم كاردشيان فى ملابسها الفترة المقبلة فهى دائمًا ما تفضل أن تظهر بشكل غريب ومختلف عن الأخرين لتصنع لنفسها أستايل وموضة تتميز بها، ويقوم زوجها المغنى  “كانية ويست” بمساعدتها فى أختيار الملابس فهو صاحب الفضل فى التغير الذى طرق عليها فى السنوات السابقة فظهر فى أحد حلقات برنامج الواقع الخاص بها “keeping up with the kardashians“، وهو يقوم بتغير الأستايلست الخاص بها وجعلها تستغنى عن جميع ملابسها القديمة، فهناك فرق كبير بين كيم قبل أن تتعرف على زوجها وكيم الآن.

كيم كارداشيان و كانية ويست
كيم كارداشيان و كانية ويست
قد يعجبك ايضا

اترك رد