الرئيسية / عامة ومنوعات / كولشان كمال تؤكد ضرورة مشاركة المرأة وذوي الاحتياجات الخاصة في الانتخابات

كولشان كمال تؤكد ضرورة مشاركة المرأة وذوي الاحتياجات الخاصة في الانتخابات

(المستقلة)..اكدت عضو مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات السيدة كولشان كمال على اهمية مشاركة المراة وشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة في العملية الانتخابية المقبلة.

جاء ذلك خلال مشاركتها في الندوة الموسعة التي  أقامتها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية / قسم حقوق الانسان حول ( توعية الموظفين بالمشاركة بالانتخابات واستلام البطاقة الالكترونية ) وعلى قاعة المركز الوطني للبحوث والدراسات في مقر الوزارة يوم الخميس الموافق 3/4/2014.

وتناولت الندوة التي حضرها ايضا وفد  متخصص في التدريب والاستشارات والشكاوى والعلاقات العامة يمثل  مفوضية الانتخابات ،شرحا مفصلا  عن آليات الاقتراع واستخدام البطاقة الالكترونية ومناقشة اهم التحديات التي تواجه المعملية الانتخابية .

واشارت كمال الى جملة من القضايا المعنية بالعملية الانتخابية  كما قدمت شرحا عن  إجراءات العملية الانتخابية و آليات الاقتراع باستخدام  البطاقة الالكترونية ,والضمانات والخواص الامنية  الخاصة بها ,فضلا عن دعوة موظفي  الوزارة بالمشاركة الفعالة بانتخاب مجلس النواب العراقي المقبل والمقرر في 30/نيسان/2014 .

وعلى هامش الندوة التقت كمال بوزير العمل والشؤون الاجتماعية وتم خلال اللقاء التأكيد على ضرورة التواصل وتقديم الدعم لشريحة النساء  وذوي الاحتياجات الخاصة .(النهاية)

اترك تعليقاً