كريم” تبدأ تقديم خدمات نقل الركاب رسمياً في مدينة النجف الأشرف

)المستقلة)ضمن سعيها الحثيث لتسهيل عملية التنقل في مختلف المدن العراقية، أعلنت شركة “كريم”، الشركة التقنية الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، عن بدء تقديم خدماتها لنقل الركاب رسمياً في مدينة النجف الأشرف إحدى أبرز المدن العراقية.

وقامت شركة “كريم” بتصميم خدماتها بما يتناسب مع متطلبات واحتياجات مدينة النجف الأشرف، إذْ سيتمكن المواطنون والزوار من التمتع بخدمات تنقل موثوقة وآمنة وبكلفة معقولة على مدار الساعة من خلال إطلاق خدمة “Go”، التي ستتيح للمستخدمين تحديد مسارهم وتأكيده باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، بالإضافة إلى إمكانية تحديد طريقة الدفع التي تناسبهم عن طريق الاختيار بين الدفع نقداً أو عن طريق استخدام رصيد “كريم”.

وتتماشى هذه الخطوة مع جهود الشركة لخدمة شريحة أوسع من المستخدمين ،وخططها لتوسيع حضورها ونطاق تغطيتها الجغرافية لتشمل المزيد من المدن العراقية من شمالها الي جنوبها ، ليتمكن المواطنون والزوار من حجز رحلاتهم من خلال تطبيق “كريم” بسهولة ويسر وبشكل امن، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على مساهمتها في خلق المزيد من فرص العمل الإضافية للكباتن الراغبين في الانضمام لفريق عمل “كريم”، وعلى تعزيز التزامها في دعم مختلف القطاعات وعلى رأسها قطاع السياحة، إذ تعتبر مدينة النجف الأشرف وجهة سياحية تاريخية ودينية يقصدها الزوَار من مختلف الدول العربية ودول الخليج العربي وباكستان.

وفي تعليق له على هذه الخطوة، قال مدير عام شركة “كريم” في العراق، محمد الحكيم: ” فخورون بهذه الخطوة التي تأتي في إطار الرؤية المستقبلية للشركة والهادفة لمواصلة التوسع في جمهورية العراق وتقديم خدماتنا لأكبر عدد من العملاء، ومنحهم تجربة لا تضاهى معنا، فمع إطلاق خدمات حجز سيارات الأجرة عبر تطبيق “كريم” في مدينة النجف الأشرف، سيتمكن المواطنون والزوار وطلاب الجامعات في المدينة من التمتع بخدمات تنقل موثوقة وآمنة ومريحة وعصرية بكلفة معقولة على مدار الساعة.”

وأضاف الحكيم: “يظهر السوق العراقي إمكانات استثمارية عالية، إذْ يتمتع بوجود مساحة واسعة وغير مستغلة للنمو، لذلك تنظر شركة “كريم” إلى السوق العراقي بإعتباره وجهة استراتيجية لعملياتها، حيث حققت الشركة نجاحات ونتائج لا مثيل لها منذ إطلاق خدماتها في العاصمة بغداد في بداية العام الحالي. وستستمر “كريم” في الاستثمار في السوق العراقي بما يحقق أهدافها المتمثلة بتوفير ما يصل إلى 100,000 فرصة عمل للمواطنين العراقيين خلال السنوات القادمة، والإرتقاء بمستوى الخدمة المقدمة في قطاع النقل العام في العراق، لتكون مصدر إلهام يحتذى به من قبل غيرها من الشركات الناشئة.”

هذا ويمكن لأي شخص أن ينظم إلى كباتن كريم بمجرد تقديم طلب على الموقع الإلكتروني www.careem.com واستيفاء معايير التوظيف المطلوبة؛ حيث يخضع الأفراد الذين يتم اختيارهم لتدريب كامل يساعدهم على تأمين دخل مستدام لأنفسهم وعائلاتهم.
-انتهى-
نبذة عن كريم:
تعتبر شركة “كريم”، منصة تكنولوجية رائدة على مستوى الشرق الأوسط الكبير، كما تعد من شركات النقل والاقتصاد التشاركي الإقليمية الريادية. وتعمل “كريم” على توسيع خدماتها عبر نموذج عملها الأساسي، لتشمل المدفوعات، والتوصيل، بالإضافة إلى خدمات النقل الجماعي والخدمات اللوجستية. وتتمثل مهمة “كريم” في تسهيل حياة الناس وتحسينها، إلى جانب بناء مؤسسة مستدامة تلهم الآخرين. واليوم، تغطي “كريم” التي تعود جذورها للعام 2012 وتحديداً في شهر تموز منه، بخدماتها، أكثر من 120 مدينة عبر 15 دولة من دول المنطقة، وذلك بالتعاون مع شبكة كباتنها وموظفيها الذين وفرت لهم أكثر من مليون فرصة.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد