الرئيسية / رياضية / كاسياس يصف غياب رونالدو عن الكلاسيكو بالخسارة الكبيرة

كاسياس يصف غياب رونالدو عن الكلاسيكو بالخسارة الكبيرة

(المستقلة)… اعتبر حارس مرمى ريال مدريد “إيكر كاسياس” إصابة زميله البرتغالي “كريستيانو رونالدو” خسارة كبيرة للميرنجي، وذلك نظراً للشكوك التي تحوم حول مشاركة أفضل لاعب في العالم أمام برشلونة في كلاسيكو نهائي كأس ملك إسبانيا المُقرر له مساء الأربعاء المُقبل.

ويُعاني الدون من إصابة في أوتار الركبة، على إثرها غاب عن مباراة بروسيا دورتموند التي خسرها الميرنجي بهدفين نظيفين مساء الثلاثاء الماضي على ملعب سيجنال ايدونا بارك في إياب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، فضلاً عن تأكد غيابه عن مباراة اليوم ضد ألميريا في الجولة الـ33 لليجا، إلا أن مشاركته أمام البرسا لم تتحدد حتى هذه اللحظة.

وقال كاسياس لموقع النادي الرسمي “إن غياب روني عن الكلاسيكو سيُمثل خسارة كبيرة بالنسبة لنا في نهائي الكأس، إن وجوده مهم جداً بالنسبة للريال ونأمل أن يكون لائقاً للمباراة النهائية. على الأرجح لن يشارك في مباراة السبت، ونأمل أن نتمكن من تحقيق الفوز على ألميريا كي نبقى في دائرة المنافسة على لقب الليجا”

وسُئل عن رأيه في نتائج قرعة الدور نصف النهائي لدوري الأبطال التي أوقعت الريال في وجه بايرن ميونخ، قال “بايرن منافس صعب وشرس، ويكفي أنه حامل لقب دوري الأبطال، وعلينا أن نبذل كل ما في وسعنا إذا كنا نريد الوصول للمباراة النهائية. بالتأكيد بايرن لديه لاعبين كبار، لكن نحن لا نُفكر سوى في الترشح لنهائي لشبونة”. (النهاية)

اترك تعليقاً