الرئيسية / سياسية / قتيبة الجبوري يدعو السلطتين التنفيذية والتشريعية الى عقد اجتماع طارئ على خلفية تفجيرات اليوم

قتيبة الجبوري يدعو السلطتين التنفيذية والتشريعية الى عقد اجتماع طارئ على خلفية تفجيرات اليوم

 بغداد ( إيبا )..دعا رئيس ائتلاف العراقية الحرة قتيبة الجبوري السلطتين التنفيذية والتشريعية الى عقد اجتماع طارئ على خلفية التفجيرات والاعتداءات الإرهابية التي طالت عددا من المحافظات اليوم .

 ونقل بيان للمكتب الاعلامي للائتلاف عن الجبوري قوله :” ان تفجيرات اليوم التي راح ضحيتها عدد من المدنيين والعسكريين هي انعكاس للاجندات الخارجية التي تمهد لزعزعة الوضع الأمني في العراق واعادته الى حالة الفوضى التي سادت خلال السنوات الماضية “.

 وأضاف:” ان المجاميع الارهابية لم تأتِ من فراغ ، اذ لابد لها من جهات خارجية تدعم نشاطاتها الاجرامية وتزودها بالمال والسلاح ، ومن المؤكد ان تلك الجهات الراعية للارهاب في العراق تستفيد من زعزعة الوضع الأمني وإرباك الساحة العراقية لأهداف ومقاصد معروفة “.

 وتابع الجبوري :” يجب تسمية الأشياء بمسمياتها وفضح أية جهة يثبت ضلوعها في دعم الجماعات الارهابية في العراق ، مع قطع العلاقات بشكل نهائي مع أية دولة ترعى او تمول المسلحين في العراق ” ، داعيا السلطتين التنفيذية والتشريعية الى :” عقد اجتماع طارئ لمناقشة تداعيات الخروقات الأمنية الأخيرة ووضع الخطط الكفيلة باستئصال آفة الإرهاب من العراق “.(النهاية)

اترك تعليقاً