الرئيسية / تنبيهات / قاسم الطائي يحرم انتخاب من لم يحترم وحدة العراق وثرواته

قاسم الطائي يحرم انتخاب من لم يحترم وحدة العراق وثرواته

(المستقلة).. حرم المرجع الديني قاسم الطائي انتخاب، كل من لم يحترم العراق كبلد واحد وليس موحد، ولم يحترم ثرواته كما سرقتها التراخيص النفطية ولم يحترم حدود العراق ويراعي منافذه الحدودية والمائية .

وقال الطائي في محضر جوابه على سؤال قدم اليه من مجموعة من اتباعه ومريديه، ” لا يجوز انتخاب من لم ير منه الا مصلحته الشخصية ، وكل من لا يدري بما يدور في داخل البلد، وهو يدور –يتخِّم – في بلدان الأرض وكل من لم يحترم المرجعية ودورها لا يجوز انتخابه بل يتحمل الناخب كل أوزار المنتَخب واخطاؤه في الدنيا والاخرة”.

واضاف “لست بحاجة الى ذكر أسماء من وقع في ذلك، كما لا يفوتني أن أنبه على ان كل من جامل جرائم التحالف الدولي وقتله أبنائنا في الحشد الشعبي الأبطال وقواتنا المسلحة، لا يجوز انتخابه”.

الا ان الطائي استدرك قائلا ” الا اننا سنطرح أسماً لا نبالي بذكره والتنبيه على عدم انتخابه وهو من دمر جملة مؤسسات للدولة، كالكهرباء والتعليم وقبلها النفط بتراخيصه النفطية، التي أذكر المواطن، من جملة سرقات هذه الشركات لثروة العراق أن العراق كان يستخرج البرميل من النفط بكوادر عراقية بدولارين، وهذا الشخص أعطاها للشركات باثنين وعشرين دولاراً فهل هذا عاقل أو لا ينبغي التعامل معه، وهي تحسب مشترياتها بأية قيمة مهما كانت عالية جداً حتى محرمات شربهم ولياليهم الحمراء بملايين الدولارات، متى صحوت ايها المواطن وأنت تبحث عن عمل تعتاش به وثروتك يديرها من لا يخاف الميعاد”.

 

اترك تعليقاً