الرئيسية / سياسية / قائد عمليات دجلة لساسة ديالى:خلافاتكم تنعكس سلبيا على الامن

قائد عمليات دجلة لساسة ديالى:خلافاتكم تنعكس سلبيا على الامن

بغداد ( المستقلة)..حذر قائد عمليات دجلة الفريق الركن عبد الامير الزيدي، الجمعة، بان الخلافات بين مختلف الاطراف السياسية في محافظة ديالى تلقي بظلالها سلبيا على الامن،,و فيما اكد بان مدينة البرتقال امانة في اعناقهم دعا للابتعاد عن التصعيد محذرا بذات الوقت من خطورة فقدان المواطن الثقة بالساسة.

 وقال الزيدي في بيان صحفي، ان” الخلافات بين مختلف الاطراف السياسية في محافظة ديالى والمستمرة منذ اشهر عدة تلقي بظلالها على الملف الامني لان هناك اطراف وتنظيمات ارهابية تسعى الى استغلال أي ازمة من اجل السعي للعبث بالامن والاستقرار الداخلي ومحاولة شق وحدة النسيج الوطني عبر اساليب اجرامية متعددة منها ادوات القتل والتفجير والتخريب ونشر الشائعات الباطلة”.

 ودعا الزيدي” ساسة ديالى للحفاظ على وحدة مدينة البرتقال بكافة اطيافها معتبرا اياها امانة في اعناقهم لانهم ممثلي الشعب في السلطات التنفيذية والتشريعية مبينا ضرورة الابتعاد عن التصعيد والتشنج في طرح الاراء عبر وسائل الاعلام محذرا في ذات الوقت من خطورة فقدان المواطن الثقة بالساسة”.

 واشار الى ان” قيادة عمليات دجلة هدفها الرئيسي حماية امن واستقرار ديالى والدفاع عن المواطنيين ضد كل من تسول نفسه العبث بالامن والاستقرار لافتا الى ان دعوته للساسة جاءت تعبيرا عن احساس وطني نابع من قلب يحب ابناء ديالى بجميع اطيافهم ويسعى لزرع روح الطمائنية في نفوس الجميع دون استثناء”.

وبين قائد عمليات دجلة الى ان” قواته تعطي يوميا تضحيات من اجل امن واستقرار ديالى داعيا الساسة الى استلهام العبر من تضحيات مقاتيله ودفاعهم الوطني عن ارض ديالى ضد من يحاول النيل من وحدتها واستقرارها”.(النهاية)

اترك تعليقاً