الرئيسية / امنية / قائد شرطة ديالى يعلن عن اتفاق مع المحافظ لتطبيق الأمن الذاتي في بهرز

قائد شرطة ديالى يعلن عن اتفاق مع المحافظ لتطبيق الأمن الذاتي في بهرز

(المستقلة)… كشف قائد شرطة محافظة ديالى اللواء الركن جميل كامل الشمري عن اتفاقه مع المحافظ لتطبيق اسلوب الأمن الذاتي داخل ناحية بهرز، فيما اكد ان محاولات الاساءة للقوى الامنية لم تنجح في تحقيق مبتغاها.

وقال الشمري في بيان تلقته (المستقلة).. إن “اجتماعا امنيا موسعا عقد، مساء يوم أمس، في ديوان المحافظة وسط بعقوبة مع محافظ ديالى عامر المجمعي وعدد من القيادات الأمنية تناول مناقشة تفصيلية لمستجدات الشأن الأمني في عموم مناطق المحافظة وخاصة ناحية بهرز جنوبي بعقوبة ، مبينا أن “الاجتماع جرى في جو ايجابي من اجل توحيد الروى في ملف تعزيز البعد الامني لعموم مناطق ديالى”.

وأضاف الشمري أن “الاجتماع أفضى الى الاتفاق مع المحافظ على تطبيق أسلوب الأمن الذاتي في بهرز عبر اعطاء مسؤولية اكبر لأبناء الناحية في حماية مناطقهم والدفاع عنها ضد كل من يحاول الإساءة لها”، مشيرا الى أن “محافظ ديالى تعهد بدعم القوى الأمنية لتحقيق الاستقرار”.

واكد الشمري أن “البعض يحاول الإساءة للقوى الأمنية، الا ان تلك المحاولات لم تنجح في تحقيق مبتغاها”، لافتا الى أن “العلاقة بين حكومة ديالى والمنظومة الأمنية قوية، لأنها تعمل وفق مسار وطني يهدف الى تعزيز الاستقرار وحماية جميع مكونات ديالى”.(النهاية)

اترك تعليقاً