الرئيسية / سياسية / قائد ديالى: الحكمة انتصرت بالمخيسة وجردت اصحاب النوايا السوداء من ادوات اثارة الفتنة

قائد ديالى: الحكمة انتصرت بالمخيسة وجردت اصحاب النوايا السوداء من ادوات اثارة الفتنة

(المستقلة)… اكد قائد شرطة محافظة ديالى اللواء الركن جميل كامل الشمري بان المهنية شعار تلتزم به المؤسسة الامنية وليس هناك مواطن درجة ثانية، لافتا الى ان الحكمة انتصرت في احداث المخيسة وجردت اصحاب النوايا السوداء من ادوات اثارة الفتنة.

وقال الشمري في بيان له تلقته (المستقلة) اليوم السبت ان ” الموسسة الامنية في ديالى تلتزم مبدا المهنية باعتباره شعار اساس في تعاملها مع كافة المواقف وليس هناك مواطن درجة ثانية فالجميع متساوؤن بالحقوق والواجبات وعلينا حمايتهم من اي تهديد”.

واكد الشمري بان” الحكمة انتصرت في احداث قرية المخيسة 30كم شمال شرق بعقوبة يوم امس بعدما تم معالجة الموقف بشكل مهني يمنع خلط الاوراق من قبل اصحاب النوايا السوداء الذين يحاولون اثارة الفتنة العمياء لضرب التعايش السلمي مبينا ان الشرطة وبقية التشكيلات الامنية لن تتهاون مع الارهاب بكافة عناونيه وستعمل على تعزيز الاستقرار في اي بقعة على ارض ديالى مهما كانت التضحيات”

يذكر ان ناحية ابي صيدا وقرية المخيسة من المناطق الساخنة في ديالى وشهدت عمليات تهجير وقتل واشتباكات مسلحة بين فترة واخرى  ، في حين تمكنت القوات الامنية من ضبط الامن فيها واعادة النازحين. (النهاية)

اترك تعليقاً