الرئيسية / اخر الاخبار / فينجر يتوعد جيرو بعقوبة على خيانة زوجته

فينجر يتوعد جيرو بعقوبة على خيانة زوجته

بغداد (المستقلة)… أكد الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال الإنجليزي أن مواطنه أوليفيه جيرو لن يفلت من العقوبة بشأن اصطحابه فتاة إلى غرفة الفندق الذي عسكر به الفريق قبل مباراة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.

وقال فينجر في تصريحات لصحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية إنه سيوقع عقوبة تأديبية على جيرو، مضيفًا أنه لن يتحدث في الأمر كثيرًا لأنه يمس خصوصية الحياة الشخصية للاعب.

وكان جيرو اعتذر في تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) لزوجته ولعائلته وأصدقائه ومواطنه فينجر وجماهير أرسنال بعد تفجر فضيحته على مختلف الصحف والمواقع الالكترونية.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن جيرو (متزوج وأب لطفلة) قضى ساعتين في إحدى غرف فندق المعسكر مع عارضة الأزياء الأمريكية سيليا كاي قبل مواجهة كريستال بالاس.

 وعترف المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو على حسابه الشخصي بموقع (تويتر) بخيانته لزوجته مع فتاة بفندق عسكر به فريقه أرسنال الإنجليزي، ملتمسا العذر منها ومن ناديه ومدربه أرسين فينجر.


وكتب جيرو تغريدات على (تويتر)، قبل خوض مباراة ليفربول الهامة اليوم في دور الـ16 ببطولة كأس إنجلترا، اعتذارا لزوجته ولعائلته وأصدقائه ومواطنه فينجر وجماهير أرسنال بعد تفجر فضيحته على مختلف الصحف والمواقع الالكترونية.

وأشارت تقارير صحفية الى أن جيرو (متزوج وأب لطفلة) قضى ساعتين في إحدى غرف فندق المعسكر مع عارضة الأزياء الأمريكية سيليا كاي قبل مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.


وصرحت سيليا أن لاعب المنتخب الفرنسي دعاها إلى غرفته بالفندق، لكنها لم تشر الى قيامهما بعلاقة جنسية، فيما اكتفت بذكر أن “الأجواء في الغرفة كانت لطيفة”، فيما رفضت طلب جيرو بالبقاء طوال الليل وغادرت بعد ساعتين.

وظل جيرو على مقاعد بدلاء “المدفعجية” اليوم قبل أن يدفع به فينجر في الدقائق الاخيرة، ليشهد انتصار فريقه 2-1 والتأهل لربع نهائي الكأس.

وانضم جيرو بذلك الى قائمة اللاعبين الفرنسيين الدوليين الذين ارتبطت اسمائهم بفضائح جنسية مثل فرانك ريبيري وكريم بنزيمة. (النهاية)

جيرو

اترك تعليقاً