الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / فيس بوك توفر الحصول على التحديثات الوقتية للالعاب الرياضية

فيس بوك توفر الحصول على التحديثات الوقتية للالعاب الرياضية

(المستقلة)…على ما يبدو أن فيس بوك ترغب فى توفر الحصول على تحديثات وقتية للألعاب الرياضية تماما مثل الخدمة التى توفرها “تويتر”، حيث إن الشركة سمحت لبعض مستخدمى ماسنجر المشتركين فى سلسلة أخبار MLB World، الحصول على الأخبار والنتائج وأخر الأحداث داخل نافذة المحادثة.

ووفقا لما نشره موقع The Next Web، فقد قال “براندون بانتير” الذى اكتشف الميزة الجديدة، إنه كان يقوم بالدردشة مع أحد الأصدقاء من خلال تطبيق ماسنجر التابع لفيس بوك عن المبارة التى تجرى بين فريقى New York Mets و Kansas City Royals، عندما ظهر إشعار فى الأعلى يسأله عما إذا كان يرغب فى الحصول على تحديثات عن آخر أخبار اللعبة ونتائجها، وعندما قام بالاشتراك فى المحادثة مع صديقه، كان كل منهما قادر على رؤية التحديثات التى تظهر بين رسائلهم فى الوقت الحقيقى.

إنها تعتبر طريقة أنيقة من فيس بوك لمنافسة تويتر، كما أنها توفر تحديثات حية داخل المحادثة الجارية والتى يشارك فيها كل من الطرفين، وربما العديد من المستخدمين فى وقت واحد، ومن ناحية أخرى، فإن تحديثات تويتر تظهر للمستخدمين فى بشكل خاص.

لكن من غير الواضح إذا ما كانت فيس بوك تختبر هذه الميزة مع بعض المستخدمين أو أنها ستقوم بإطلاقها عبر الولايات المتحدة فقط.

اترك تعليقاً