الرئيسية / فيرغسون يفاجئ جماهير مانشستر يونايتد بسعيه لضم المغربي تاعرابت

فيرغسون يفاجئ جماهير مانشستر يونايتد بسعيه لضم المغربي تاعرابت

بغداد ( إيبا )..يخطط السير اليكس فيرغسون المدير الفني التاريخي لمانشستر يونايتد لإجراء صفقة جديدة قد تكون صادمة لجماهير المانيو حول العالم , عن طريق ضم اللاعب  الدولي المغربي عادل تاعرابت  -23 عام – لاعب نادي كوينز بارك رينيجرز عند فتح باب الإنتقالات الشتوية.

وذكرت صحيفة ذا صن الإنكليزية في عددها الصادر اليوم ,أن فيرغسون والطاقم التدريبي للمان يونايتد قد أعجب  بأداء تاعرابت في اللقاء الذي شهد فوز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدف علي كوينز بارك على ملعب أولد ترافورد يوم السبت الماضي.

وأكدت الصحيفة أن عادل تاعرابت بات بديلاً قوياً ومحتملاً  ليشغل فراغ أي من الجناح البرتغالي  ناني أو الدولي الأنكليزي آشلي يونج  , لعدم رضا السير فيرجسون عن عطاء هذا الثنائي في الفترة الأخيرة مع  القلعة الحمراء.

ويأتي هذا في الوقت الذي تولى فيه هاري ريدناب مسؤولية المدير الفني لكوينز بارك ,وبينه  وبين الدولي المغربي مشاكل قديمة منذ أن كان تاعرابت لاعباً في صفوف توتنهام الإنكليزي وكان ريدناب وقتها مديراً فنياً لقلعة الوايت هارت لين.

ولم يشرك ريدناب تاعرابت  أساسياً مع توتنهام في الدوري الإنكليزي  ولو لمرة واحدة ,  وسمح له بالإعارة لكوينز بارك  في موسم 2009- 2010, قبل أن يتخلص منه نهائياً  لكوينز بارك مقابل مليون جنيه إسترليني في الموسم التالي .

يذكر أن البرتغالي ناني شارك فقط في 15 مباراة في جميع المسابقات مع مانشستر يونايتد وسجل هدفين فقط ,فيما فشل في تقديم مايشفع له مع  فيرجسون خلال هذه المباريات .(النهاية)

اترك تعليقاً