فيديو.. رسالة نارية من عارض الأزياء السعودي “زياد المسفر” للمتنمرين به

المستقلة/ منى شعلان/ علق عارض الأزياء السعودي زياد المسفر ، على طريقته الخاصة ، متجاهلا ما تعرض له، على يد عددا من الشباب السعودي ، أثناء تواجده فى أحد شوارع المملكة ، من اعتداء لفظيا عليه.

حيث نشر المسفر، مقطع فيديو ، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر ، وهو يرقص على الأغنية الشهيرة ”طرشوله“ للمغني كوين جي ، وعلق قائلا :” لا تعليق”، ليتعاطف معه متابعيه ، وجاءت التعليقات كالاتى :نحبك ، والله احبك انسان في نفسه واخلاق ومحترم وماله بالناس عفوي وتضحك الله يسعدك ،تجنن والله احببببك اناقه وذوق وكلام وسوالف تضحك يعني صراحه عييوني تدمع من الضحك ع سوالفك وش خليييت ياخي الله يحفظك.

وقد تصدر “زياد المسفر” ، أبرز عارضي الأزياء بالمملكة العربية السعودية ، تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر بالمملكة خلال الساعات الماضية ، عقب تداول مقطع فيديو له ، وهو يسير فى أحد شوارع المملكة ليقترب منه عدداً من الشبان موجهين له عبارات وألفاظ نابية وجذبه أحدهم من شعره.

الأمر الذى دفع عدد كبير من المغردين ، بوصف ماحدث بالعنصرية ، ودشن الناشطون هاشتاج ، عنوان #زياد وآخر باسم #زياد المسفر ، وأيضا #كلنا زياد المسفر.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.