فيديو.. “حب استمر 46 عاما” قصة الراحلة رجاء الجداوي وزوجها حسن مختار

المستقلة / منى شعلان / أعطت قصة زواج الفنانة الراحلة رجاء الجداوى من الراحل حسن مختار حارس مرمى نادى الاسماعيلي ، درسا لكل العشاق ، بعد قصة حب وزواج على مدار 46 عاما ، حيث تعد من أطول حالات الزواج في الوسط الفني، ورغم رحيله ألا أن الفنانة رجاء الجداوي ، أخذت عهد على نفسها بأنها ستظل متزوجة منه حتى أخر لحظات حياتها فكانت الانسانة المخلصة والصادقة لزوجها حتى بعد وفاته لأكثر من 5 سنوات.

وروت الفنانة الراحلة فى لقاء تليفزيونى لها ، أنها تزوجت بعد مرور 3 أيام على لقائها بزوجها حيث تعرفت عليه على متن طائرة متوجهه إلى السودان ، أثناء ذهبها لعرض مسرحى هناك ، بينما كان حسن مختار حارس مرمي منتخب الفراعنة مشارك في فعاليات كأس الأمم الافريقية المقامة بالسودان”.

فى السياق ذاته ، نشرت أميرة حسن مختار، نجلة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، صورة نادرة لوالديها ، في أيام شبابهما ، عبر حساب رجاء الجداوي بموقع الصور انستغرام.

وعلقت أميرة: “الله يرحمكم يا حبايبي.. حب استمر ٤٦ سنه كله احترام متبادل وتقدير وحنيه متناهيه وموده ورحمه في الجنه ونعمها يا حبايبي ان شاء الله ويارب تكونوا مع بعض زي ما كنتوا بتتمنوا “.

وتسبب رحيل الفنانة القديرة رجاء الجداوى في بكاء الوسط الفني والمصريين والشعوب العربية بعد رحيلها، عن عمر ناهز 82 عاما، بعد صراع استمر لأكثر من شهر مع فيروس كورونا المستجد ، داخل أحد المستشفيات بمدينة الاسماعيلية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.