الرئيسية / اخر الاخبار / فيديو : بعيون ( زين العراق) ، اهوار العراق كما لم تراها من قبل

فيديو : بعيون ( زين العراق) ، اهوار العراق كما لم تراها من قبل

(المستقلة)… نشرت شركة ( زين العراق ) للاتصالات شريط فديو بتقنية 360 درجة يوثق الحياة ببساطتها في مناطق الاهوار العراقية وبلقطات فريدة ومميزة .
وعرضت الشركة شريط الفديو والذي تبلغ مدته دقيقة و 51 ثانية على صفحتيها على الفيس بوك و اليو تيوب ، مشاركة منها باحتفالات العراقيين بضم الاهوار ومدن العراق القديمة الى لائحة التراث العالمي .
ويمكّن الشريط المشاهدين من التجول بانظارهم بواقع 360 درجة ، وكانهم في موقع التصوير تماما ، وهي تقنية انفردت بها الشركات الكبرى مثل غوغل في تصوير مواقع عالمية مهمة.
ويختصر الشريط الذي صور في اهوار الجبايش ، جزء مهم من حياة ابناء الهور بحرفية فائقة ، حيث يبدا بخروج المواطن عند الصباح الباكر بزورقه الى عمق الهور لحش الفصب والبردي ونقله بعد ذلك بالشاحنات الصغيرة .
وتجدر الاشارة الى ان شركة زين تعد الشركة الاكبر والاهم في مجال الاتصالات في العراق ، كما انها تكاد تنفرد بساحة الاتصالات في وسط وجنوب البلاد .
وتتبنى الشركة العديد من النشاطات الثقافية والاجتماعية والترفيهية في العراق لتوثيق التواصل مع المواطنين بعد ان نجحت بكسب ثقة مشتركيها من خلال جودة ونوعية الخدمات المقدمة اضافة الى تنوعها الكبير. (النهاية)

اترك تعليقاً