فيديو.. بعد حريق مرفأ بيروت الثالث.. الفنانون اللبنانيون للحكومة: شو عّم تخبوا؟

المستقلة/ منى شعلان/ وقع فى العاصمة اللبنانية بيروت، منذ قليل ، حريق هائل ، عقب الانفجار الذي حدث في 4 أغسطس الماضي، ونتج عنه وفاة وإصابة العديد من المواطنين، وتدمير المنشآت والعقارات.

وعلق الفنان راغب علامة، على الحريق الجديد الذي اندلع في مرفأ، حيث نشر مقطع فيديو للحديث من سيارته، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلا : “حريق جديد في ما تبقى من مرفأ بيروت، الأكثرية الساحقة في من يعملون في المرفأ هم من أتباع زعماء الطوائف.. وشركائهم وقبضاياتهم!! ما حقيقة ما يحصل في المرفأ؟! هل هناك من سيخبرنا حقيقة ما يحصل هناك؟ من افتعل الحريق يستحق الحرق”.

كما نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ، فيديو جديد لمرفأ بيروت وهو يحترق عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام ، وعلقت نوال الزغبي على الفيديو قائلة ” حريق فى مرفأ بيروت.. الله يستر”.

وأيضا علقت الفنانة اللبنانية كارول سماحة ، على الحريق قائلة : مرفأ بيروت يحترق من جديد.. عم نحلم أكيد.. #لبنان #بيروت” ، بعدما نشرت مقطع فيديو للحريق ، عبر
حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

كما أعربت الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن عن غضبها مما حدث ، عبر حسابها على موقع التغريدات “تويتر”:”شو عّم تحرقوا بالمرفأ؟؟ ما حدا يقول زبالة. كل شي بتقولو كذب. شو عّم تخبوا؟؟؟ شوووو عّم تخبوااا على ضهر الناس المرعوبة”.

وأضافت فى تغريدة أخرى : شباب الدفاع المدني البواسل. دفاع الوطن والتضحية والشرف. الله يحميكن ويرد عنكن كل شرّ المسؤولين الفاشلين. الله يحميكن ويلعنن.

وتسبب انفجار بيروت، في دمار هائل بالمباني السكنية والمتاجر والسيارات على بعد عشرات الكيلومترات من موقع الحادث في مرفأ بيروت ، و أدى إلى سقوط عددٍ من الجرحى” ، كما تصدر هاشتاج #بيروت ، موقع التغريدات تويتر ، وتداول النشطاء مقاطع فيديو للحريق.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.