الرئيسية / ثقافة وفنون / فهد الكبيسي “يا قل الزين” مع راشد الماجد في وناسة

فهد الكبيسي “يا قل الزين” مع راشد الماجد في وناسة

الدوحة ( إيبا )..أكد الفنان القطري فهد الكبيسي بأنه سعيد جداً بـ(الدويتو) الذي جمعه بالفنان السعودي راشد الماجد، ضمن أغنيات جلسات وناسة 2013، والتي عرضت تحت عنوان (يا قل الزين)، موضحاً أنها أغنية جديدة تقدم للأول مرة بصوتهما من كلمات الشاعر محمد عبد الرحمن ومن ألحان عبد الله المناعي.

وقال الكبيسي : ” لا أنكر أنني سعيد بالأصداء الأكثر من جميلة التي حصدتها أغنية “يا قل الزين” مع الفنان المتميز راشد الماجد، والتي أعتبرها خطوة مهمة في مشواري الفني”.

وتقول كلمات مطلع الأغنية:

يا قل الزين وياكثر اللي يبونه
ياكثر اللي حبيبي يحسدونه..
حبيبي يابعد روحي حبيبي
أشوف الدنيا في نظرة عيونه..
ألوم أشوف لو ناظر لغيره
وألوم القلب لو يخفق بدونه..

وكان الكبيسي قد سجل لجلسات وناسة مجموعة كبيرة من الأغنيات، والتي عرضت منها حتى الآن أغنية “بشويش” ضمن إحدى حلقاتها الأسبوعية، الى جانب الأغنية (الدويتو) يا قل الزين، معتبراً مشاركته فيها بالأمر الهام، بعد تميز مشاركته الأولى في الموسم السابق، حيث قدم مجموعة أغنيات حصرية فقط للجلسات، والتي يقدم منها لأول مرة.

الى جانب ذلك، غادر فهد الكبيسي الى بيروت، للمشاركة في إحدى حلقات برنامج (نورّت) التي تقدمها الفنانة اليمنية أروى، والتي سيخوضات معاً خلال تصوير الحلقة في مجموعة من الأمور الخاصة بالكبيسي، الى جانب بعض الإستفسارات التي سيتحدث عنها لأول مرة في البرنامج الذي يعرض على قناة mbc 1 وتصور حلقاته في لبنان، ليتم تجهيزة وعرضة في وقت لاحق.

و عرض التلفزيون القطري يوم الجمعة الماضي، السهرة الغنائية التي جمعت فهد الكبيسي الى جانب كبار فناني الوطن الخليج والوطن العربي في حفل تكريم الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، والذي قدم بها مجموعة أغنيات، من كلمات الأمير، والتي تم تصويرها وعقدها في الدوحة قبل قرابة السنة ونصف تقريباً، وشارك بها مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم كاظم الساهر، ونوال الكويتية، وأنغام، وعبدالله الرويشد، وصابر الرباعي، وفهد الكبيسي أيضاً.

كما ذكر الكبيسي أنه انتهى تقريباً من تسجيل عدة أعمال غنائية لألبومه الجديد والذي سيتضمن عدة أعمال غنائية مميزة منتقاة بعناية فائقة، مؤكداً أن جميع الأغنيات تم تسجيلها تحمل كلمات وألحان مميزة، موضحاً أن عملية الإختيار كانت صعب جداً بسبب إهتمامة أن يلاقي الألبوم المقبل نجاحاً يفوق نجاح الألبومات الماضية.

و أشار الكبيسي إلى أن ألبومه يستحوذ على النصيب الأكبر من وقته اليومي وقال إنه سيتخلل مراحل التسجيل سفرات مكوكية إلى عدة عواصم وبلدان مختلفة منها البحرين ودبي والقاهرة وتركيا بالإضافة إلى الاستوديوهات بقطر.(النهاية)

 

تعليق واحد

  1. عبالي كبيسة بالعراق طلعت بقطر هههههههه حتى هذا مجنسية

اترك تعليقاً