الرئيسية / ثقافة وفنون / فضل شاكر: عدد من الفنانات على تواصل معي ودعوت شيرين لارتداء الحجاب

فضل شاكر: عدد من الفنانات على تواصل معي ودعوت شيرين لارتداء الحجاب

قال الفنان المعتزل فضل شاكر، إن هناك عدداً من الفنانات لا يزلن على تواصل معه للاطمئنان عليه بعد اعتزاله الغناء، وذكر كل من الفنانتين نوال الزغبي، وشيرين عبدالوهاب، مشيرًا إلى أنه دعا «شيرين» لارتداء الحجاب واعتزال الغناء، فقالت له: «إن شاء الله، ربنا يهديني».

وأضاف «شاكر» في فيديو انتشر على شبكات التواصل الاجتماعي، لتصريحات أدلى بها لمحطة «MBC» الفضائية، أنه أنهى مؤخراً تسجيل نشيد ديني يدعو للحجاب، لافتاً إلى أنه سيعود لمحبيه مرة أخرى من خلال أعمال دينية تدعو للدين والهداية ومحبة الله.

وطالب الفنان المعتزل بأن تعطي الشعوب العربية فرصة للإسلاميين المتواجدين في الحكم، مؤكداً أنه «لا يوجد ما هو أجمل من دين ربنا، ولو فعلاً خاف الإسلاميون من ربنا، وطبقوا الدين، فإنه لا يوجد ما هو أجمل من عدل الله».

وأشار إلى أن دخله المالي ومعيشته حالياً يعتمدان على التجارة وبيع وشراء العقارات والأراضي، إضافة إلى قيامه بتأجير مطعم لبناني مؤخراً، واصفا تجربته برفع الأذان في مسجد بلال بن رباح في بيروت، بـ«حالة فريدة من السعادة».

كان فضل شاكر، أعلن في يناير الماضي اعتزاله الغناء تمامًا، ووصفه بـ«الحرام»، مشيراً إلى أن هذا القرار اتخذه لشعوره بأنه «ابتعد عن دينه وربه خلال السنوات الماضية»، ولا علاقة للقرار بأحداث سوريا.

وتابع متحدثاً عن أسباب اعتزاله، أن «الموسيقى حرام، ومن المستحيل أن يفكر في العودة يومًا ما إلى الغناء والعزف، لكنه لن أتخلى عن موهبته الصوتية وسيسخرها لصالح الدين».

وبرر«شاكر» قرار اعتزاله أيضًا بأسباب أخرى عددها في قوله: «شعرت بأنني شريك في الدعوة إلى الإثم، وأساعد على أن يقع الناس في المعصية، لأنني أدعو في أغنياتي إلى الحب والغرام، وهذا حرام، أما الآن فأدعو إلى التوبة، ولم يعد لي رغبة في إحياء حفلات، لأن فيها عريّ وسكر».

3 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته _ أرجو الله العلي القدير أن يحفظ فاضل شاكر ويسعده في الدنيا والآخره ويرزقه من حيث لا يحتسب _ وأرجو التوبة لجميع المغنين المسلمين وغير المسلمين _ اللهم آمين _ اللهم آمين _ اللهم آمين يا رب العالمين

  2. لم يخبرنا الفنان التائب هل ان عمله بالتجاره و العقارات هو بامواله التي جناها من الغناء ام لا اعتقد ان التوبه النصوح تتحقق عندما يتخلى التائب عن كل المال الحرام و ان يذيب اللحم و الشحم الذي بني باموال حرام فان الله لا يخدع في جنته و الله اعلم

  3. اسمعي الكلام ولا تكوني كالعاهرة صباح فقد اعترفت انها كانت تخون كل من تزوجته دون استثناء وكذا كل مثيلاتها.

اترك تعليقاً