الرئيسية / فريد مجيد يغيب عن الملاعب بسبب الاصابة

فريد مجيد يغيب عن الملاعب بسبب الاصابة

 
بغداد (ايبا)..أكد مدافع منتخب العراق الوطني ونادي الشرطة لكرة القدم فريد مجيد انه سيغيب عن الملاعب لاكثر من اربعة اشهر بسبب الاصابة التي لحقت به خلال مباريات دوري النخبة للموسم الحالي .
واضاف مجيد لوكالة الصحافة المستقلة (ايبا) : ان الاصابة التي لحقت به تسببت بقطع الرباط الصليبي وهو اصابة تحتاج الى تداخل جراحي ، واجريت عملية جراحية ناجحة في ايران باشراف اختصاص الطب الرياضي الجراح حيدر زادة قبل ايام وامضيت فترة النقاهة الاولى هناك وعدت للتو الى بلدي  .
واشار مجيد : ان انني احتاج الى فترة من اجل الاستشفاء قد تصل الى اكثر من اربعة اشهر للوصول الى الشفاء التام والجاهزية التي تسمح له بالعودة الى الملاعب مما يعني ان نادي الشرطة سيفتقد الى خدماتي في ما تبقى من مباريات المرحلة الاولى من الموسم الحالي ، وامل ان اعود للعب  من جديد مع القيثارة الخضراء في المرحلة الثانية من دوري النخبة الكروي .
واختتم مجيد : ساسافر بعد ايام قليلة الى العاصمة القطرية الدوحة من اجل اكمال مرحلة العلاج في المراكز الطبية المتخصصة والعودة بعدها الى ممارسة بعض التمارين جزئياً وصولا الى الشفاء التام الذي ابحث عنه خاصة وانني كنت امني النفس ان اكون احد الاوراق الرابحة لمدرب الشرطة ثائر جسام في الموسم الحالي التي تشهد تالق الفريق وتحقيق النتائج الايجابية اعتماداً على الروحية الجديدة التي يتمتع بها اللاعبون.

اترك تعليقاً