الرئيسية / اخر الاخبار / فتاة تنتحر بعد انتشار صورها وهي تُغتصب

فتاة تنتحر بعد انتشار صورها وهي تُغتصب

بغداد (إيبا)… اقدمت الفتاة الكندية ريتايا بارسونس على الانتحار، بعد أن فوجئت بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تتعرض  للاغتصاب على أيدي 4 شباب على مدى 18 شهراً الماضية.

وبعد الصدمة التي اصيبت بها، حاولت  ريتانا تجاوز الأمر وخضعت للعلاج النفسي الا أنها في النهاية انتحرت عبر شنق نفسها في حمام منزلها.

ولم ينته الأمر عند هذا الحد فرغم نجاح الجناة في الإفلات من العقوبة بفضل ثغرات قانونية ومحامين ماهرين، إلا أن ثمة طرف آخر قرر الانتقام منهم، وهم قراصنة الانترنت المعروفين باسم “أنونيموس”، والذين هاجموا المواقع الإسرائيلية منذ أيام دعما للقضية الفلسطينية.

فقد نشر هؤلاء “الهاكرز” نداءات على شبكة الانترنت يطلبون فيها تزويدهم بأية معلومات عن الجناة من أي شخص يعرفهم للانتقام منهم. (النهاية)

تعليق واحد

  1. مقترحات ستسهم في التوازن بين ألدلار والدينار ! شيء خيالي مضجك لا نعلم ما نقول : هذا نتركه للأقتصادين ( يابا بين لنا أسباب ألأختلال حتى نكدر نصدك أنت عندك حلول ومقترحات للتوازن ليش هذا ألخلل يوجد له توازن ( ألعراق ما عندة صناعة حتى أللبن مستورد والطماطة والخيار أما الرقي فعيني عليه مستورد منذ اذار والى ألشهر العاشر بعد شتريد مثل هواية أكو ) هذه المشكلة ما تحلة لا مقترحاتك ألي تبغون من وراها الشهر والنفع يا سلاطين الزمن هذه المشكلة تحتاج دولـــة انت تفهم شنو معناة دولة لا لأن أنتم ما شفتوا لا دولة ولا قانون سويتوها هوســـه وخربطة وضاع راس ألشليلة وما تلكون راسها ( هي هذه السلطة وبرلمانها كدروا يضعون قانون ويطبقونه غير قانون رواتب السلطة وبرلمانها ونعلة الله على بريمر ألي وضعلهميا) عليكم ان تؤسسون دولة (( دولة )) بعدها نصدك بمقترحاتكم ونكول يمكن صحيح تخلق توازن بين ؟؟؟والسلام عليكم

اترك تعليقاً