الرئيسية / اخبار / فارس سعدون يحقق للعراق أول ميدالية في بارالمبياد لندن

فارس سعدون يحقق للعراق أول ميدالية في بارالمبياد لندن

 فارس سعدون: اطمح بخطف ميدالية خلال بارالمبياد لندن

بغداد ( إيبا ).. استطاع الرباع فارس سعدون ان يحقق آمال الوفد العراقي في بارالمبياد لندن ويحرز أول ميدالية للعراق بعدما تمكن من الحصول على الميدالية الفضية بوزن فوق الثقيل اليوم الخميس .

وقال موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية ضياء حسين ان الرباع سعدون تمكن من رفع 242 كغم” ليأتي ثانيا في المسابقة فيما حل الرباع جبار طارش بالمركز الخامس في منافسات وزن 90 كغم ضمن منافسات مسابقة رفع الاثقال ايضا ، اما الرباعة هدى مهدي فجاءت في المركز السابع من بين 8 رباعات تنافسن للفوز بوزن 82 كغم ونصف الكيلو غرام”.

وأضاف في فعالية المبارزة في السيف العربي تأهل المبارز عمار هادي الى الدور الثاني من المسابقة بعد ان حقق ثلاثة انتصارات مقابل خسارة واحدة عندما تمكن من الفوز على مبارز يوناني 5-0 وعلى مبارز اميركي 5-3 وعلى مبارز فرنسي 5-2 وخسر مع مبارز من هونغ كونغ بصعوبة 3-5 بعد ان كان متقدما باربع لمسات مقابل ثلاث.

وفي العاب القوى حل ولدان نزار في المركز الحادي عشر وزميله كوفان حسن في المركزالثاني عشر والاخير من بين 12 رياضيا تنافسوا في فعالية رمي القرص ، وفي مسابقة الوثب العريض ( فئة الشلل الرعاشي ) احتل حسن شيال المركز التاسع والاخير بعد ان وثب لمسافة 4 امتار و40 سم ليكون الوحيد الذي غادر المسابقة من دورها الاول بعد ترشح الثمانية الآخرين الى نهائي المسابقة.(النهاية)

اترك تعليقاً