الرئيسية / رياضية / غوارديولا لا يثق بالتغذية في مدريد

غوارديولا لا يثق بالتغذية في مدريد

 

(المستقلة)..ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الإسباني بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونخ طلب من إدارة الفريق بعث مياه وأغذية في حافلة الفريق نحو مدريد لكونه لا يثق في نوعية ما سيقدم للفريق من غذاء أثناء زيارته العاصمة مدريد لمواجهة ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسافرت حافلة من قبل الفريق البافاري نحو مدريد الإثنين محملة بكميات كبيرة من المياه وأغذية وهو ما أثار حفيظة أنصار الفريق الملكي عبر المواقع الإلكترونية، بينما ساند أنصار الفريق البافاري مطلب مدرب الفريق.

ولا يحظى الإسباني بيب غوارديولا بحب جماهير ريال مدريد لكونه كان لاعباً ومدرباً للغريم التقليدي برشلونة وتمكن في السنوات الماضية من هزم الفريق الملكي هزائم مذلة بعضها كان في ملعبه، ويتمنى أنصار الريال أن يردوا له بعض الدين من خلال إقصاء بايرن ميونخ وحرمانه من الدفاع عن لقبه.

مانشستر يونايتد يعلن إقالة المدرب ديفيد مويس المدرب الأسكتلندي يوقع عقداً لست سنوات مع الشياطين الحمر لكنه لم يحصل على أي لقب وانتهى مشواره مع الفريق بالهزيمة 2-0 على يد فريقه السابق إيفرتون السبت الماضي.لندن – دفع المدرب ديفيد مويس ثمن الموسم المخيب لمانشستر يونايتد حيث أعلن النادي المتعثر في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم إقالته الثلاثاء.

وعين المدرب الأسكتلندي البالغ من العمر 50 عاماً بناء على توصية من أليكس فيرغسون الذي اعتزل في نهاية الموسم الماضي بعدما قاد النادي طيلة 26 عاماً وحصل يونايتد خلالها على 13 لقباً في الدوري رفعت حصيلته إلى 20 لقباً في المسابقة.

ووقع مويس عقداً لست سنوات لكنه لم يحصل على أي لقب وانتهى مشواره بالهزيمة 2-0 على يد فريقه السابق إيفرتون السبت الماضي.(النهاية)

اترك تعليقاً