الرئيسية / امنية / عمليات دجلة: داعش تعتمد اسلوب اللصوصية وتخشى مواجهة تشكيلاتنا القتالية

عمليات دجلة: داعش تعتمد اسلوب اللصوصية وتخشى مواجهة تشكيلاتنا القتالية

(المستقلة).. اكد قائد عمليات دجلة الفريق الركن عبد الامير الزيدي، الاحد، بان عناصر تنظيم داعش تعتمد اسلوب اللصوصية وتخشى مواجهة التشكيلات القتالية فيما اشار الى ان اغلب عناصر التنظيم اميون خدعوا بفكر ضال لفت الى تعاون ايجابي مع العشائر للقضاء على التنظيمات المتطرفة .

وقال الزيدي في بيان صحفي بثه مكتبه الاعلامي، ان” عناصر تنظيم داعش المجرمة تعتمد اسلوب اللصوصية في اغلب هجماتها وهي تخشى مواجهة مباشرة مع القوى الامنية وتلجا الى الاحياء السكنية للهروب من ضرباتنا مشيرا الى قتل واعتقال قيادات بارزة في التنظيم خلال الساعات ال72 الماضية بعمليات نوعية جرت ضمن الحدود الادارية لمحافظات ديالى وكركوك وصلاح الدين”.

واضاف ان” اغلب عناصر داعش اميون خدعوا بالفكر الضال واصبحوا رهينة فتاوي شريرة هدامة تحاول العبث بالامن والاستقرار وتبيح قتل الابرياء وتخريب وتددمير البيوت والمنشاءات الحيوية مبينا ان” الاجهزة الامنية تقف لهم بالمرصاد اينما وجدوا”.

واكد قائد عمليات دجلة بان” تعاون العشائر كان ايجابيا في معركة القضاء على التنظيمات الارهابية في عموم المناطق ذات المسوؤلية الامنية مؤكدا ان مستوى تعاون الاهالي مع القوى الامنية في وتيرة متصاعدة وعكس روح وطنية مؤحدة في مواجهة كل ما يهدد امن واستقرار البلاد”.(النهاية)

اترك تعليقاً