الرئيسية / اخر الاخبار / عمليات دجلة تطبق ممارسة امنية وتنشر دبابات في تقاطعات بعقوبة الرئيسية

عمليات دجلة تطبق ممارسة امنية وتنشر دبابات في تقاطعات بعقوبة الرئيسية

بعقوبة ( المستقلة)..كشف قيادة عمليات دجلة، الخميس، عن تطبيق ممارسة امنية في مدينة بعقوبة ونشر دبابات في بعض تقاطعاتها الرئيسية فيما اكد بان الممارسة جاءت لتعزيز هاجس الطمائنية للاهالي وتاكيد قدرة القوى الامنية على فرض سلطة القانون.

وقال المتحدث الاعلامي باسم قيادة عمليات دجلة المقدم غالب عطيه في بيان صحفي، ان” تشكيلات قتالية من الفرقة الخامسة المنضوية تحت لواء قيادة عمليات دجلة طبقت ممارسة امنية في مدينة بعقوبة تتضمن نشر دبابات في بعض تقاطعاتها وتعزيزها بالدوريات الراجلة والمتحركة”.

واضاف عطيه ان” الممارسة الامنية هي اطار تدريبي جاء لتاكيد سرعة رد فعل القوى الامنية في تنفيذ المهام الموكلة اليها اضافة تعزيز هاجس الطمائنية لدى الاهالي في متانة الوضع الامني وقدرة الاجهزة الامنية المختصة على فرض سلطة القانون”.

ونفى المتحدث الاعلامي باسم عمليات دجلة ان” تكون الممارسة الامنية جاءت بسبب الازمة السياسية الحالية في ديالى مبينا ان هناك طابور خامس يحاول ترويج الشائعات لخلط الاوراق واثارة الراي العام بادعاءات باطلة”.

وتاسست قيادة عمليات دجلة في شهر ايلول من عام 2012 وهي عنوان للتنسيق والقيادة لتشكيلات الشرطة والجيش والاجهزة الساندة في ثلاثة محافظات هي(ديالى-كركوك-صلاح الدين).(النهاية)

اترك تعليقاً